خلفان “الخرفان” يهذي من جديد ويستفز الجميع: “إسرائيل ليست دولة محتلة ونتنياهو ولد عمنا”

3

أثنى نائب رئيس شرطة ، المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد على إرسال لطائرة كبيرة للمساعدة في إخماد الحرائق المشتعلة في منذ أمس الأربعاء، والتي اضطرت فيها إلى مناشدة كل من قبرص واليونان وتركيا للمساعدة في إخمادها.

 

وقال خلفان في تغريدة عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” نحيي تركيا على فزعتها لليهود فالإنسان تختلف معه في ممكن لكن لا خلاف في الإنسانية افندم متشكمرم”.

 

من جانبهم، هاجم متابعو “خلفان”، تغريدته باعتباره يتعاطف مع محتل.

 

وقال “سليمان السالمي” ردا على تعاطفه: ” لا إنسانية لمحتل”، فما كان من خلفان إلا أن يرد قائلا: ” من قال لك انه محتل”، في إشارة لعدم اعتباره إسرائيل دولة محتلة ومغتصبة لفلسطين.

 

كما رد “خلفان” على تسائل المغرد الذي يحمل حسابه اسم “ولي الله ورسوله” حول رأيه في رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين قائلا: ” نتنياهو ولد عمنا وإسرائيل دولة عظمى”.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. الاسد الهصور يقول

    والله انها اسرائيل ما حكت مثل ما حكا خلفان عنها وهو مغرم باليهود لانه لم يتعامل معاهم ولم ينكوي
    بنار جهنم تبع البهود وانشالله يا خلفان انك اتكون في يوم من الايام محتل من قبل اسرائيل حتى تعيد تقييم لسانك وحالك هذا الانسان اكتشف اسرائيل من جديد ولك مفكر نفسه حبيب اسرائيل روح عندهم من شان الله وخليك يهودي بالمرة

  2. رحال يقول

    لعنة الله عليك وعلى امثالك
    يا خرفان النجس

  3. / najvaye-kangan يقول

    مبروک علیک ابن عمک و خذ من النار حصتک

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More