آيات عرابي مهاجمة عبد الفتاح ومحسوب وأيمن نور: “شلة جربتهم الثورة فلم يزيدوها الا خبالاً”

1

وجهت الناشطة والمعارضة المصرية، ، انتقادات حادة، لكل من المستشار السياسي السابق للرئيس الأسبق الدكتور سيف الدين عبد الفتاح، والوزير السابق محمد محسوب، ومؤسس حزب الغد، أيمن نور، بسبب تصريحاتهم الأخيرة.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة لها عبرحسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعنوان: “إلى (شلة مش عاوزين مرسي) : لا تتكلموا باسم ” أنه لا يمكن لمن كانت له خصومة مع مرسي أن يحاول تصدر مشهد ثورة تضع على رأس أهدافها عودة الرئيس مرسي، بحسب قولها.

 

وفي انتقادها لسيف الدين عبد الفتاح قالت “المستشار الهارب د. سيف عبد الفتاح الذي قفز من حين حاصرت جموع البلطجية، قصر والذي يصر على اتهام الرئيس بأحداث ”.

 

وتوجهت “عرابي” في انتقادها لمحمد محسوب واصفة إياه بـ “الوزير المُقال”، في إشارة إلى ان مرسي هو من أقاله وليس هو من طلب الاستقالة بحسب ادعاءاته.

 

ووصف عرابي أيمن نور بـ “عبده مشتاق”، معتبرة أنه  “عشمان في منصب الرئيس”، متهمة إياه بالهمز واللمز  في حق الرئيس الأسبق محمد مرسي.

 

وتابعت: “جربنا هؤلاء منذ الانقلاب، فلم نجد منهم الا التفافاً ومواربة ومرواغة واعتداءً على حق الشعب الذي اختار رئيسه”، مضيفة “انتظرنا منهم أن يؤكدوا على شرعية الرئيس وأن يتساموا على خصومتهم مع الرئيس بعد أن اشتموا رائحة المسفوكة”.

 

وأوضحت “عرابي” أنها لم  تجد منهم سوى جمعيات ومبادرات “وفقاعات وفرقعات ورغاوي إعلامية، قلبها ولبها ومحورها هو رفض عودة الرئيس مرسي والالتفاف عليه”.

 

ووصفت “عرابي” سلوكهم الذي عرضته بأنه “سلوك أقرب لسلوك ذئاب بشرية تنفست الصعداء عند اختطاف ، فأخذت تحوم حول زوجته تراودها عن نفسها”.

 

وتابعت “هذا يتهم الرئيس باحداث الاتحادية وهو القافز من السفينة وذاك يتهم الرئيس بالإهمال ويلمزه والآخر يقول للصحف أن الرئيس مرسي لا يصلح ويلمز الرئيس كالضرائر وهو جالس في استوديو واضعاً منديلاً أو وردة في جيب حلته متحدثاً في قناة لا يعلم أحد من أين جاء بأموالها”.

 

واختتمت تدوينتها قائلة: ” وإن كان معسكر الثورة قد تسامح وتناسى ما فعلوه منذ البداية، فهاهي النتيجة حتى الآن، لم يقدموا سوى لمز وتشويه وانتقاص والتفاف على الرئيس مرسي، لا يلدغ من جحر واحد مرتين “، مضيفة “للحائرين أقول: هؤلاء جربتهم الثورة فلم يزيدوها الا خبالاً”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    ست بمليون راجل…ست من صلب راجل بن راجل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More