الرئيسية » الهدهد » “والمسلمون نيام” .. إسرائيل تُهين الإسلام برسم كاريكاتير يشبّه صوت الأذان بنهيق الحمار!

“والمسلمون نيام” .. إسرائيل تُهين الإسلام برسم كاريكاتير يشبّه صوت الأذان بنهيق الحمار!

نشرت صحيفةهآرتس” الإسرائيلية كاريكاتيرا مسيئًا للمسلمين ضمن الحملة الإعلامية التي تقودها تل أبيب عقب فرض قانون حظر رفع الأذان بالمساجد عبر مكبرات الصوت بالقدس المحتلة.

 

وصور الرسم الوقح لرسام الكاريكاتير الإسرائيلي “بدرمان”، مسجداً يخرج منه حمارًا وهو يصدر أصوات النهيق، ما يزعج اليهود الموجودين خارج المسجد، وشبه الرسم الوقح صوت الأذان بنهيق الحمار.

 

وأشار الرسام في كاريكاتيره المسئ إلى أحد وزارء الحكومة الإسرائيلية وهو يخاطب الحمار قائًلا “أوقفوا هذا الحمار” ويظهر أعلى الحمار مكبرات صوت على مأذنة مسجد.

 

وكانت اللجنة الوزارية بالحكومة الإسرائيلية قد صادقت منذ أسبوعين على مشروع قانون يحظر رفع الأذان عبر مكبرات الصوت فى القدس بزعم أنه يثير الضوضاء لليهود، كما تم طرح القانون للتصويت فى الكنيست ليصبح قانونًا ملزمًا.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““والمسلمون نيام” .. إسرائيل تُهين الإسلام برسم كاريكاتير يشبّه صوت الأذان بنهيق الحمار!”

  1. إن هؤلاء الشتات أبناء وإخوان القردة والخنازير ، لا يُستغرب أن يقولوا ويفعلوا أي شيئ ، فلقد سرقوا أرضاً من شعبها ، وعاثوا في الأرض فساداً ، لأن الله قد لعنهم ونكّل بهم ومسخهم بذنوبهم واجترائهم على الله وقتل أنبيائه ، عليهم لعنات الله والملائكة والناس أجمعين إلى يوم الدين ، والله نسأل بحق اسمه الأعظم أن يرينا في راسم هذا الكاريكاتير عجائب قدرته وانتقامه السريع ، اللهم آمين .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.