الرئيسية » حياتنا » شعبان عبد الرحيم ارتدى العمامة وغنى للحشد الشيعي “انا عندي كلام كتير”

شعبان عبد الرحيم ارتدى العمامة وغنى للحشد الشيعي “انا عندي كلام كتير”

على خطى معلمه عبد الفتاح السيسي الذي اعلن للتو تأييده للحشد الشعبي في العراق وللديكتاتور بشار الأسد وكذلك للمتمرد خليفة حفتر, أعلن شعبان عبد الرحيم الفنان المصري الشعبي اتمامه تسجيل وتصوير أغنيته الجديدة، “أنا عندي كلام كتير”، دعما لمليشيات “جحش” في العراق ضد تنظيم الدولة.

 

وتواجه مليشيات الحشد الشيعية اتهامات بارتكاب فظائع مروعة عندما دخلت مدنا عراقية تسكنها مجموعات سنية، في أوقات سابقة، وحتى في مواجهاتها بمعركة الموصل المتواصلة حاليا، غير أنها تزعم أنها لا تنوي الدخول إلى الموصل ذات الغالبية السنية.

 

وكتب كلمات أغنية شعبان عبد الرحيم الجديدة “أنا عندي كلام كتير”، فاضل عباس العراقي، وهي من ألحان عبد الرحيم نفسه، وتوزيع علي صالح، وإنتاج محمد اليماني وعلي صالح، وإخراج عبيد زيان.

 

وأكد المنتج محمد اليماني أن الأغنية إنتاج مشترك مصري عراقي، لمساندة الحشد الشعبي، في مواجهة تنظيم الدولة، وسيتم طرحها على الفضائيات خلال أيام، حسبما نقلت عنه، صحيفة “الفجر”، الأربعاء.

 

ويُذكر أن شعبان عبد الرحيم، مطرب شعبي مصري، اكتسب شهرة طاغية عندما غنى أغنية “بكره إسرائيل”، في تسعينيات القرن الماضي، التي كانت سببا في شهرته.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “شعبان عبد الرحيم ارتدى العمامة وغنى للحشد الشيعي “انا عندي كلام كتير””

  1. يبدو ان هاذا النكره حالو مثل حال محور المماتعه خامئي فشار وحسن نص ليره يكرهو اسرائيل لاكنهم يقتلو المسلمين؟؟؟؟؟؟ سود الله وجهك اكثر ماهوه اسود

    رد
  2. شعبان عبد الرحيم خريج بيوت الدعارة والمواخير وصالات اللواطـــيين….فماذا تنتظرون من لواطي اكرمكم الله…الحقد الشيعي(وليس الحشد الشيعي) هم ابناء بيوت العهر ومن لاابوة لهم ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.