السبت, فبراير 4, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةفيديو"شاهدوا بأنفسكم".. حلاق مغربي يقص شعر زبائنه بالساطور والمطرقة "فيديو"

“شاهدوا بأنفسكم”.. حلاق مغربي يقص شعر زبائنه بالساطور والمطرقة “فيديو”

- Advertisement -

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي, فيديو أظهر حلاق مغربي وهو يقوم بحلق رؤوس أحد زبائنه بشكل غريب. فلم يكن يستخدم آلة الحلاقة الكهربائية، كما لم يكن يستخدم المقص والمشط، بل كان يحلق رؤوسهم بساطور. وبدا كل من الحلاق والزبون وكأنهما معتادان على هذا النوع من الحلاقة ولم يبديا أية ردة فعل تنم عن خوف.

 

ويظهر في مقطع الفيديو الذي تناقلته  الجرائد الإلكترونية المغربية ومواقع التواصل الحلاق الذي كان يتحدث باللهجة المغربية وهو يقوم بحلق رأس أحد زواره، وكان يستخدم ساطوراً متوسط الحجم ومطرقة.

 

وكان الحلاق الكهل يضبط اتجاه الساطور ويضعه على رأس الشاب، ثم يضرب بالمطرقة فتتطاير الخصلات بمقياس محسوب. وكان يبدي مهارة بدت أنها أراحت الشاب ولم يبد أي ردة فعل متشنجة. كما لم يبدو أنه مشهد تمثيلي أمام الكاميرا التي تصوره فقد كان الشعر يسقط فعلاً وكانت النتيجة مرضية واحترافية.

 

- Advertisement -

وأوضح الرجل أن سر احترافيته تكمن في خبرته الطويلة، وقال عن ذلك: “إنها الحرفة، لا يمكن أن تأتي وتقول فجأة إني حلّاق، بل عليك أن تثبت ذلك. وأنا أستطيع أن أفعل ما هو أكثر من هذا”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث