الرئيسية » حياتنا » زوجة جورج وسوف “القطرية” ترفع عليه دعوى وتنشرها في الصحف وهذا نصّها

زوجة جورج وسوف “القطرية” ترفع عليه دعوى وتنشرها في الصحف وهذا نصّها

رفعت الرياضية الفلسطينية – القطرية ندى زيدان، زوجة المطرب جورج وسوف، دعوى قضائية، نشرت في الصحف القطرية، طالبته بالنفقة إلى جانب الحضور إلى محكمة الأسرة في قطر.

 

وجاء في نص الدعوى المنشورة في الصحف القطرية: “تعلن محكمة الأسرة الكلية – دائرة الأحوال الشخصية الثالثة بالمحكمة الابتدائية المدعى عليه جورج بديع وسوف (لبناني الجنسية) في الدعوى رقم 7010/2016 (أسرة كلي الثالثة) المرفوعة من المدعية ندى أبو ندى بالحضور لجلسة 21/11/2016 الساعة 8 صباحاً في الدور الرابع، القاعة رقم (4) بمبنى المحكمة الابتدائية الكائن بشارع السد، توقيع قاضي المحكمة الابتدائية”.

الجدير بالذكر أن شائعات الانفصال طالت زيدان ووسوف أخيراً بسبب عدم إقامتهما في مكان واحد من وقت طويل، فـ “أبو وديع” يقيم بقصره في لبنان، بينما لم تغادر زيدان قطر منذ إنجاب طفلتها منه قبل عام، والتي أطلقا عليها اسم عيون.

 

زيدان التقت وسوف خلال تلقيه العلاج في مستشفى Aspire بقطر، حيث إنها تعمل هناك رئيسة قسم شؤون اللاعبين، ونشأت بينهما علاقة حب كُللت بالزواج، وتم الأمر سراً إلى أن أعلنت ندى الأمر عبر صفحتها على تويتر.

 

زواج الاثنين كان أطلق عدة تكهنات حول اعتناق المغني الخمسيني الإسلام، إلا أنه تجنب التعليق على الأمر.

 

وزيدان رياضية معروفة في مجال سباق السيارات، وهي من أب قطريّ وأم تركية، كما أن وسوف – سوري الأصل – يحمل الجنسية اللبنانية وهو يقيم في بيروت منذ 20 عاماً.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “زوجة جورج وسوف “القطرية” ترفع عليه دعوى وتنشرها في الصحف وهذا نصّها”

  1. يا جماعه صباح البادنجان …كيف فلسطينيه وابوها قطري وامها تركيه … شو حشر فلسطين بالنص .. 🙂
    يمكن ابوها قطري من اصل فلسطيني ماشي … 🙂

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.