الرئيسية » الهدهد » “منشق” يكشف: حزب الله يحشد السنة من “سرايا المقاومة” للقتال في حلب مقابل 700$!

“منشق” يكشف: حزب الله يحشد السنة من “سرايا المقاومة” للقتال في حلب مقابل 700$!

تزامناً مع تواصل القصف الجوي والمدفعي الذي استهدف معظم أحياء حلب الشرقية المحاصرة، كشفت صحيفة روسيّة عن أن حزب الله اللبناني نقل لواءً آخر من مقاتليه إلى سوريا، حيث توجهت إلى ضواحي مدينة حلب، مشيرةً إلى أن هذا اللواء المقاتل تم نقله مع دبابات وناقلات مدرعة، وآليات مشاة مدرعة ومدافع وغيرها من المعدات العسكرية الثقيلة.

وفي هذا السياق، كشف حساب “منشق عن حزب الله” على موقع التدوين المصغر “تويتر” أنّ حزب الله يحشد السنة من “سرايا المقاومة”، ومن أحزاب غير شيعية ضمن لواء يرسله لقتل أهالي حلب، مضيفاً “خائن ومنحط كل من يقتل الأبرياء مقابل 700$”.

وأكد أن “سرايا المقاومة الخطر القادم، حزب الله يحشد في حلب. ليعلم الجميع ان حزب الله بدأ يزج سرايا المقاومة السنية لقتال السنة في حلب”.

وأشار إلى أن “معركة حلب تحدد مصير الامة. وأن عشرات ميليشيات إيران الطائفية وحزب الله والنظام تحاصرها، مشدداً على أنّ “اضعف الإيمان أن تتوحد جميع الفصائل للدفاع عن حلب”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““منشق” يكشف: حزب الله يحشد السنة من “سرايا المقاومة” للقتال في حلب مقابل 700$!”

  1. إيران هي العدو . إيران دولة عنصرية . في إيران يشتمون العرب و يقولون : اكلي الجرادة ، اكلي الضب ، بدو حفاة ، عرب بطن و تحت البطن . يشتمون الأتراك و يقولون : التركي حمار . يشتمون الأكراد و يقولون : الاكراد أبناء الجن .

    رد
  2. للاسف حزب ليس من اسمه نصيب . حزب الحرس الايراني ادق

    اوامره من ايران وليس من لبنان وتقطع عنه الاموال اذا رفض الامتثال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.