الرئيسيةحياتناطبّق المثل القائل "يقتل القتيل ويمشي في جنازته" .. قتل والديه وبكى...

طبّق المثل القائل “يقتل القتيل ويمشي في جنازته” .. قتل والديه وبكى عليهما!«شاهد»

اعترف شاب بارتكابه جريمة قتلٍ بشعة لوالديه، ووجهت له المحكمة تهمة القتل العمد.

 

وادّعى “أشتون ساش” أنّه قام بهذه الجريمة لأنّ والديه لا يثقا به ولا يعيراه أهميّة ولأنّهما يفضلان أخواته عليه.

 

والصادم وفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية، أن “ساش” طبّق المثل القائل “يقتل القتيل ويمشي في جنازته”، حيث أجهش بالبكاء في جنازة والديه، متحدثًا عن أنّهما قدوة له في الحياة.

ashton-sachs

وفي التفاصيل، فقد تسلّل مسلح منذ أسابيع إلى قصر العائلة الثرية وأطلق النار بواسطة بندقيّة على الوالدين اللذين كانا نائمين، تاركًا الابن الأصغر مصعوقًا. أما الابنتان فتمكنتا من الهرب من دون أن يلحق بهما ضرر.

 

غير أنّ التحقيقات بيّنت أنّ الابن، الذي كان محبطًا في الدفن، هو الذي قتل أهله.

 

وفي التحقيق معه، قال أشتون إنّ خطته كانت أن يقتل أبه وأمه ثم يقتل نفسه، وأضاف “لم أكن على طبيعتي… كنت في حالة يرثى لها”.


ashton-sachs-and-brother-myles

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث