AlexaMetrics علي البخيتي لمن انتقد غزله بـ"إيفانكا ترامب": اللهم احشرني معها ولا تحشرني مع العريفي | وطن يغرد خارج السرب

علي البخيتي لمن انتقد غزله بـ”إيفانكا ترامب”: اللهم احشرني معها ولا تحشرني مع العريفي

عبر القيادي الحوثي المنشق، علي البخيتي، عن إعجابه الشديد بنجلة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب “إيفانكا”، داعيا الله أن يحشره معها.

 

وقال “البخيتي” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” اللهم أحشرني مع إيفانكا #ترامب؛ ولا تحشرني مع الحوثي والزنداني والديلمي واليدومي والبغدادي والصدر والعريفي والقرني وكل دعاة الصراع الطائفي”.

 

وكان خطباء الجمعة في العديد من المساجد اليمنية، قد انتقدوا وهاجموا “البخيتي” بعد تصريحاته اللافتة وتغزله بإيفانكا ترامب.

 

من جانبه علق “البخيتي” على هذه الانتقادات قائلا: ” خطباء الجمعة الذين هاجموني بسبب تغزلي في إيفانكا #ترامب قرأوا النص المكتوب ولم يروا الصورة المرفقة؛ ولو رأوها لقالوا: صدق البخيتي ورب الكعبة”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يقول الرسول صلى الله عليه وسلم, إذا لم تستح فاصنع ما شئت. نحن في زمن انقلبت المفاهيم حيث الكافر يفتخر بكفره والخائن لايخفي خيانته بل يجاهر به ويفتخر به والعاهرة تفتخر بدعارتها بل وتعلن عدد الرجال الذين زنوا معها وتعلن عن اسمائهم!! هذا هو الحال انه زمن الفتن حيث قال الرسول صلى الله عليه وسلم: فتناً كقطع الليل المظلم، يصبح الرجل فيها مسلماً ويمسي كافراً، ويمسي مؤمناً، ويصبح كافراً، يبيع دينه بعرض من الدنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *