في الأردن أطلقوا اسم صاحب “خمارة” على أحد الشوارع.. فضجت المواقع الاجتماعية غضبا

4

استنكر الصحفي الأردني الزميل يوسف الطورة، قيام أمانة العاصمة عمان، بتسمية أحد الشوارع باسم مالك أحد البارات ويدعى ” ملكي عبد الاحد كوو”.

وقال “الطورة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن” مرفقا صورة ليافطة تحمل اسم الشارع: ” على هامش تسمية احد شوارع عمان باسم صاحب ” بار ” في عمان الشرقية ، ما شهدت عمان يوماً بالزور ، وبالزور شهدوا عليها”.

 

من جانبهم عبَّر متابعو الصفحة عن غطبهم من هذا الفعل، حيث قال “علي الطراونة”: ” سيلعنهم التاريخ. وحتى تلك الأزقة ستبصق في وجوههم ذات يوم اؤلئك المارون على جراح الوطن… فهم ليسوا بأقل من اؤلئك الذين إهلكوا بالجراح”.

 

أما “هيثم عجلوني” فعلق معبرا عن استيائه ومذكراً ببطولات جده من أجل الوطن قائلا: “راحت عليك يا جدّي ، مات برجل واحده ، الاولى تبرّع فيها للوطن .”

 

وقال “علي الزنيمات” قائلا: ” ماذا يحدث؟؟؟؟ للاسف نرى الكثير الآن من اصحاب الكؤوس والطامة الكبرى هم من يرشدونا للقيم والاخلاق هههه”.

 

وتساءل “ذياب البداينة” مستنكرا: ” كم عدد الشوارع التي تحمل اسماء مدن اردنية وشخصيات وطنية؟”.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. غازي العجرمي يقول

    رئيس مجلس النواب سكير معروف و بالصرماية

    رئيس مجلس الاعيان سكير لدرجة انه يده و شفته و عينه ترتجف لا ارداديا من تاثير الكحول على الدماغ و يلقب بابو رجله

  2. رحال يقول

    .. الظاهر امين عمان من زباين الخماره وحب يجامل صاحبها .. الله ستر ما اعطاه لقب شهيد

    1. Ahmad يقول

      .

  3. Ahmad يقول

    أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ. صدق الله العظيم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More