الرئيسية » الهدهد » إحسان الفقيه مدافعة عن جابر الحرمي: “أحد شرفاء أمّة مُصابة بالوهن علا فُجّارها أبرارها”

إحسان الفقيه مدافعة عن جابر الحرمي: “أحد شرفاء أمّة مُصابة بالوهن علا فُجّارها أبرارها”

دافعت الكاتبة الصحفية الأردنية المثيرة للجدل، إحسان الفقيه، عن رئيس تحرير صحيفة “الشرق” القطرية المستقيل، جابر الحرمي، على إثر الهجوم الذي تعرض له بسبب تغريدة، اعتبر البعض أنه يقصد بها المملكة العربية السعودية.

 

وقالت “الفقيه” في تغريدة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” جابر الحرمي @jaberalharmi أحد شرفاء أمّة مُصابة بالوهن، لا تموت، ولو علا فُجّارها أبرارها، ولو ساد القبيلة مُنافقوها. هو أخي إبن ديني ودمي”.

https://twitter.com/EHSANFAKEEH/status/798810541846212608?lang=ar

 

وكان الكاتب الصحفي القطري جابر الحرمي، قد قدم  استقالته من رئاسة تحرير صحيفة “الشرق”، بعد أيام من نشره تغريدةعلى حسابه بموقع “تويتر” أثارت جدلاً وردود فعل واسعة.

 

وكان الحرمي قال في تغريدته: “دول أقدمت على تخفيض رواتب مواطنيها، فيما تعلن قطر عن زيادة رواتب مواطنيها.. فضلٌ من الله ونعمة أولاً، ثم قيادة سخرت ثروات الوطن لمواطنيها”، وذلك عقب إقرار أمير قطر قانون يقضي بزيادة رواتب الموظفين القطريين.

 

وتعرض الحرمي لانتقادات واسعة، ممن اتهموه باللمز على الآخرين، فيما أوضح هو في حينه أنه لم يقصد بتلك التغريدة أحدا خاصة أي دولة خليجية، معبراً عن تقديره لكافة الدول الخليجية ومستشهدا بمقالاته المدافعة عن قضاياها.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.