الرئيسية » تقارير » زوّجوا فجر السعيد لـ”ترامب”!

زوّجوا فجر السعيد لـ”ترامب”!

مُتناسيةً تهديده ووعيده الذي أطلقه خلال حملته الانتخابية، بأنه سيحظر دخول المسلمين الى بلاده، لا تكفّ الكاتبة الكويتية والناشطة في الشأن السياسي فجر السعيد، في كيل المديح للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، وتعبيرها عن إعجابها بشخصيته!.

 

وفي المقابل، هاجمت السعيد، منافسة “ترامب” المرشحة الديموقراطية لانتخابات الرئاسة الامريكيّة “هيلاري كلينتون”، وسخرت منها في اكثر من مرّة، معبّرة عن شماتتها بسبب خسارة الانتخابات.

والمتتبع لحساب فجر السعيد على تطبيق “انستغرام” يلحظ كمّ التأييد و”الحب المجنون” للرئيس الأمريكي الجديد، بلا مبرر سوى أنها تبغض جماعة الاخوان المسلمين، وترى أن “ترامب” سيكون “المسيح المخلّص” للعالم من سرطانهم!.

 

الكاتبة الكويتية نشرت هذه الصورة في أعقاب فوز “ترامب” وعلّقت عليها: “حال #الأخونچيه بعد فوز #ترامب”!.

ليس هذا فحسب، فقد نشرت “السعيد” رسماً كاريكاتورياً مسيئاً، يشبه “الإخوان” وكأنهم يتلقون دعماً مالياً أمريكياً ,, كما يظهر في هذه الصورة

لم يقتصر هجوم فجر السعيد على الاخوان فقط، الناشطة اليمنية توكل كرمان نالها من الشتيمة والسخرية ما نالها.

فجر السعيد، وضعت الإخوان وإيران في خانةٍ واحدة، وشاركت هذا الفيديو وارفقته بالتعليق التالي: “وضع الأخونچيه وإيران عقب فوز #ترامب يااااااااااااو … بينتف ريشهم تنتف”.

ومعبرّة عن مدى شوقها للقاء “ترامب” والجلوس معه، شاركت “السعيد” صورة لفتاة تلتقط سيلفي مع الرئيس الامريكي، وعلقت عليها “بختهم صوروا مع #ترامب ??? حاسدتهم ياليتني مكانهم ?? شوفوا خفة طينته وحبابته ??”.

وتمنّت الكاتبة الكويتية المؤيدة بتصريحاتها النظام المصريّ، أن لا يتغير ترامب ويبقى كماهو بجراته وتلقائيته وصراحته. كما قالت

اتمنى الا يتغير #ترامب ويبقى كماهو جراته وتلقائيته وصراحته ??????

A video posted by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on

كانت فجر السعيد اثارت غضب متابعيها بعد إعلانها فرحها بترشيح الحزب الجمهوري رسميا للمرشح دونالد ترامب لخوض الإنتخابات الرئاسية التي فاز فيها.

 

يذكر أن الكاتبة الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد أظهرت سعادتها بمحاولة الإنقلاب العسكري في تركيا على الرئيس رجب طيب أردوغان بسبب ما أسمتها سياسته المعادية للعرب، وادعت أن الإنقلاب كان مخططا له قبل مدة، إلا أن أحداث “نيس” الفرنسية أخرته لأيام.

 

وأمام هذا “الحب الحقيقي” للرئيس الأمريكي الجديد، يقول قائل “زوّجوا فجر السعيد لترامب”!.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “زوّجوا فجر السعيد لـ”ترامب”!”

  1. هي عدوة لله سبحانه وتعالى وعدوه للرسول صلى الله عليه وسلم وعدوة للمسلمين.
    سلط الله عليها من لا يخافه ولا يرحمها وشل الله أطرافها ويبتليها ببلاء ويجعلها تتمنى الموت ولا تجده.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.