أحمد موسى يطالب بعودة الجمهور الرياضي إلى المدرجات في مصر “فيديو”

0

طالب الإعلامي “” من وزير الداخلية ووزير الرياضة في السماح بعودة الجمهور للملاعب، ولكن بحدود معينة بعد فوز المنتخب المصري على فريق .

 

وأكد موسى في برنامجه”على مسؤوليتي” الذي يُبث على قناة “صدى البلد” على ضرورة إعادة الجمهور والسماح له بتشجيع الفرق المصرية مستدركاً:”مافيش ماتش يبقى فيه أكثر من مبارح 85 ألف زي الفل” وعقّب :”هو ده جمهور مصر”.

 

وأضاف “إن الخطة التي أنجزت في مباراة أول أمس يمكن تطبيقها في كل مكان والجمهور محترم رايح يشجع باحترام ويمشي عندما تنتهي المباراة”، وأردف الإعلامي المثير للجدل: “مش عايزين غير كده في المدرجات” واستند موسى إلى اتصالات المشاهدين لتعزيز مناشدته وأستطرد قائلاً: “لما بنعيد الجمهور نعطي الصورة لبلدنا خلاص استقرينا وما عندناش قلق” والبلد-كما قال– “بقت زي الفل.

 

وخاطب موسى المسؤلين المصريين:”أرجوكم فكروا بعودة الجمهور تاني بجدية” لأن ذلك-كما قال-يعطي رسالة ايجابية جيدة جداً” وانتقل مادحاً أوضاع مصر:”البلد مش راجعة لورا البلد رايحة لقدام”.

 

وكان منتخب مصر نجح في تحقيق فوز كبير على نظيره الغاني بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع المنتخبين في إطار الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 .

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.