“منشق عن حزب الله” يكشف ماذا كان يحدث أثناء تدريبهم في معسكرات الحرس الثوري الإيراني

1

كشف حساب “منشق عن حزب الله”، على “تويتر”، عن انه حينما كان يتدرب في معسكرات الحرس الثوري في إيران كان هتاف الحرس الثوري الموت للعرب فقط امام الكاميرا الموت لأمريكا.

وأضاف الحساب: “حزب الله ومشروع إيران الطائفي في المنطقة يعيش وينموا على الخلافات العربية وعلى التفرقة وبث السموم داخل مكونات الطوائف السنية والمسيحية”.

في شأنٍ آخر، وفي تعليقه على العرض العسكريّ الذي نظّمه حزب الله في القصير، قال إنّ “هدف #حزب_الله من تسريب صور لإستعراض عسكري في القصير هو منع تقوية الجيش اللبناني و منع الهبة السعودية و إضعاف الرئيس #عون وسعد الحريري”.

وأجرى حزب الله اللبناني عرضا عسكريا في إحدى مناطق ريف القصير السورية بمناسبة “يوم الشهيد” الذي يحتفل به الحزب سنويا. بمشاركة مئات من مقاتلي الحزب، بالإضافة إلى فوج المدرعات الذي استعرض عشرات الدبابات والآليات والمدافع.

وألقى رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين كلمة في الاستعراض العسكري الذي يعد الأول من نوعه للحزب في سوريا.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. رحال يقول

    لو كان بهايم الشيعه العرب يفقهون لتعظو من عنصرية الفرس اتجاه عرب الاهواز وهم من الغالبيه الشيعيه الذين عانو ولا زالو يعانو من ممارسات الفرس من قمع وقتل وسحل وتهميش .. لكن هؤلاء ابو الا ان يكونو وقود لمعارك المجوس ومطايا لهم عدى عن نهب الاموال بحجة الخمس وانتهاك الاعراض بالمتعه وها هي ثروات العراق تنهب منذ الاحتلال الامريكي من قبل المجوس وكلابهم من ملالي العهر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More