“خاشقجي” يؤيد “ترامب” في ترحيل 3 ملايين مهاجر ويتمنى: “ليتنا نفعل مثله” !

4

أبدى الكاتب الصحفي السعودي والمقرب من دوائر صنع القرار في ، ، تأييده لقرار المنتخب ، القاضي بعزمه تهجير وحبس ثلاثة ملايين يعيشون في .

 

وقال “خاشقجي” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على خبر تعهد “ترامب” بترحيل ثلاثة ملايين مهاجر: ” اذا كانوا غير قانونيين فلا تثريب عليه ، مع حفظ حقوقهم ، وليتنا نفعل مثله”.

 

وكان “ترامب” قد صرح في مقتطفات نُشرت قبل بث مقابلة كاملة في برنامج “60 دقيقة” على سي بي إس: “ما سنفعله هو أننا سنطرد الذين يملكون سجلاً إجرامياً، وأفراد العصابات، وتجار ، وهم كثر، مليونان على الأرجح أو حتى ثلاثة ملايين. سنطردهم من البلاد أو سنودعهم ”.

 

وأضاف ترامب أن الجدار الذي يعتزم بناءه على الحدود قد لا يبنى بكامله بالحجارة وقد يشمل أجزاءً تقتصر على سياج.

 

قد يعجبك ايضا
  1. طارق يقول

    خاشقجي قبل التفكير في ترحيل العمال العرب لماذا لا تتوقف بلادكم عن معاداة ثوراتهم و انفاق المليارات على دعم قتلهم و تجويعهم.

  2. متابع يقول

    لو فعلت السعودية مثله لكنت أنت يا خاشقجي أول المرحلين ،،

  3. مازغ الحكيم..برلين يقول

    انا من سكان الشمال الافريقي الاسلامي بلاد البربر الامازيغ سابقا..المغرب العربي الان..تصوروا نحن السكان الاصليين نطرد العرب..وكل من هب ودب..نلقيه في البحر..من يمنعنا من دلك انها ارضنا..ولكن نحن متحضرون فعلا.ومسلمون بامتياز الحمد لله…دوناد ترامب ينسي ان اصل امريكا من المكسيك..الهنود الحمر..لقد اتي اليهم…عبر الهجره..التاريخ..فعلا..لا يرحم…

    1. امازيغ يقول

      شمال إفريقيا ستبقى إلى الأبد بلاد الأمازيغ، اما تسمية “المغرب العربي” فهي سابقاً يا مسكين! أنت لست متحضر، أنت إنسان مستلب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.