الرئيسية » الهدهد » “كفار قريش عادوا من جديد”.. ميليشيا “جحش” يعذبون جنديا سنيا يقاتل داعش ثم يقتلونه “فيديو”

“كفار قريش عادوا من جديد”.. ميليشيا “جحش” يعذبون جنديا سنيا يقاتل داعش ثم يقتلونه “فيديو”

في مشهد قريب الشبه بجرائم شبيحة الأسد تناوب عدد من عناصر ما يُعرف بـ” “ميليشيا الحشد الشيعي” على تعذيب جندي عراقي من العشائر السنية التي تقاتل ضد داعش.

 

وظهر الجندي في شريط فيديو مؤلم تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مقيد اليدين إلى الخلف داخل حافلة، فيما يقوم شخص بضربه بكلتي يديه، ثم يتناوب شخصان آخران على ضربه، ويتم إنزاله من الحافلة ليقوم عدد من الميليشيا بضربه بأقدامهم، ويُسمع أحدهم وهو يتلفظ بشتائم بذيئة “صلاح من قتلو يا أخوات القحبـ ..”.

 

ويظهر أحدهم وهو يرتفع بجسده ثم يهوي بقدمه على رأس الجندي الذي بدا مليئاً بالدماء، ويطلب أحدهم تركه وهو يقول:”لا تدفنوه هادا نجس”.

 

ويحمل عدد من عناصر ميليشيا الحشد الشيعي جسد الجندي الذي بدا بلا حراك، ويرمونه بعيداً عن مكان تواجدهم، قبل أن يقوم أحدهم بإطلاق الرصاص عليه من رشاشه ويصب الباقون جام حقدهم على جسد الجندي بنيران أسلحتهم ليتحول إلى جثة هامدة.

 

وكان تقرير على شكل ” أنفوغراف ” لموقع ” العين” قد أشار إلى أن مليشيات الحشد الشيعي -وهي مجموعات من المقاتلين مدعومين من إيران- ارتكبت جرائم حرب في محافظات الأنبار وصلاح الدين في يناير 2016.

 

وأكد التقرير أن هذه المليشيات قامت بتصفية سكان قضاء المقدادية وتدمير قراهم وحرقها وسلب ممتلكاتهم في يناير من هذا العام، وسقط 100 قتيل و وأصيب 150 في انفجار سيارة مفخخة بالكرادة في ابريل من العام ذاته.

 

وفي اكتوبر الماضي نفذت المليشيات هجمات انتقامية ضد السنة الفارين من المدينة، وذُبح 17 عراقياً سنياً في الكرمة شمال الفلوجة وتم القاء جثثهم في نهر الفرات في ايار هذا العام كما تم قتل واختطاف 600 شخص في مجزرة ” المحامدة ” واختُطف 2500 نازح قسرياً من قبل هذه المليشيات الطائفية.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““كفار قريش عادوا من جديد”.. ميليشيا “جحش” يعذبون جنديا سنيا يقاتل داعش ثم يقتلونه “فيديو””

  1. رغمانه يحارب داعش فهذا لم يشفع له.السبب فى راى هم شيوخ الفتنةالوهابية جعلوا كل العالميكره المسلمين حذار يا مسلم مما يقوله شيوخالوهابية

    رد
  2. كلاب احفاد المجوس اسامى عراقيه والهوى ايرانى لكن صبرا يا اهل السنه وسوف ياتى الدور لنا لنذيقهم نفس العذاب وامر منه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.