الرئيسية » الهدهد » لن تصدق ما هي الوظيفة التي سيشغلها الرئيس باراك أوباما بعد خروجه من البيت الأبيض

لن تصدق ما هي الوظيفة التي سيشغلها الرئيس باراك أوباما بعد خروجه من البيت الأبيض

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إنه “سيعمل سائق تاكسي في شركة أوبر”، وذلك ردا على سؤال وجهته له الممثلة جينا رودريغز، بشأن وظيفته المستقبلية بعد تركه منصب الرئاسة.

 

وكان جواب أوباما سخرية وممازحة منه، للممثلة رودريغز، حينما سألته: “قريبا جدا ستصبح عاطلا عن العمل شأنك شأن الكثيرين، فعندما تترك منصب الرئيس هل ستفتح مدونة خاصة بك على الإنترنت؟ لقد سمعت أن عليك أن تبتدئ من اليوتيوب”.

 

وبعد الإجابة التي أثارت إعجاب الكثيرين، سأل مراسل تلفزيون “سي بي إس نيوز” أوباما: “هل يعقل أن نطلب يوما ما سيارة أجرة لتقلنا من العمل إلى المنزل، فنفاجأ بأن الرئيس الأمريكي الـ44 يقودها؟”.

 

وأجاب أوباما بشكل جدي: “أولا أخطط للنوم مدة أسبوعين، وسنواصل العمل على توفير فرص عمل للشباب الذين لا يملكون فرصا كبيرة، كما أننا سنستمر في توفير فرص الدراسة نفسها للفتيات والشبان”.

 

و”أوبر” هي شركة نقل أمريكية متعددة الجنسيات على شبكة الإنترنت، تأسست عام 2009، ومقرها في سان فرانسيسكو كاليفورنيا، وقد قامت باستحداث أسواق تعمل على تطبيق “أوبر الجوال” الذي يتيح لمستخدمي الهواتف الذكية طلب التاكسي، فيتم توجيه سائقي “أوبر” الذين يستخدمون سياراتهم الخاصة لتنفيذ التنقلات.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “لن تصدق ما هي الوظيفة التي سيشغلها الرئيس باراك أوباما بعد خروجه من البيت الأبيض”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.