الرئيسية » تقارير » القوات العراقية والحشود الطائفية التي ابتكرت #السحق_بالدبابه هم مجرمو حرب بالفطرة

القوات العراقية والحشود الطائفية التي ابتكرت #السحق_بالدبابه هم مجرمو حرب بالفطرة

عندما يهاجم حيدر العبادي رئيس وزراء العراق-دولة الميليشيات العراقية الإيرانية- منظمة العفو الدولية بسبب تقريرها الموثق حول جرائم الحرب التي ترتكبها قواته وميليشياته ضدّ النازحين من مدينة الموصل، لأجل عيون الحشد الطائفي المسمى زورا وبهتانا الحشد الشعبي، فعلى حقوق الإنسان التي صدّع رؤوسنا بالدفاع عنها والمحافظة عليها السلام.

 

فيديو جديد، يوثق جريمة حرب مروعة، يبدو إلى حد هذه اللحظة، أنها الأشد بشاعة مقارنة بعشرات الفيديوهات الأخرى التي شاهدناها وشاهدها مئات الآلاف مثلنا.

 

طفل صغير قال ناشطون ومصادر موثوقة إنه نازح من الموصل، يعدم بطريقة أقل ما يقال عنها إنها “بشعة”، هُشّمت جمجمته وكُسّرت عظامه واختلط دمه مع التراب وسوي لحمه بالأرض التي لن تنسى جرائم القوات العراقية والميليشيات الطائفية مهما حاولوا تلميعها.

 

هذا الطفل السني، لم تكن طريقة إعدامه مباشرة، فالتعذيب والسب والشتم والضرب والصفع والسحل والإصابة بالرصاص، كانوا مقبّلات تناوب على تناولها أراذل القوم الذين لم يراعوا في أسير ولا نازح ولا ميت سِنّا ولا شيبة ولا عجْزا ولا بلوغا حتى.

 

قبل إعدامه بلحظات، أطلقوا عليه وابلا من الرصاص من بندقية أمريكية تبدو هدية من إدارة أوباما إلى جبناء العراق لمحاربة الإرهاب، ثم مروا على جثته بدبابة هي الأخرى أمريكية الصنع، قبل أن “يفرحوا ويغنّوا ويرقصوا” على أنغام الشعارات الطائفية.

 

بهذه الجريمة البشعة يتأكد لكل ذي عين بصيرة، أن حثالة القوم المسنودين من ملالي طهران لن تقوم لهم قائمة ولن ترفع لهم راية ولن تبنى لهم دولة مؤسسات ما داموا يعيثون في الأرض فسادا وفي مدن السنة إفسادا، وما دام أمثال حيدر العبادي يدافعون عنهم عنادا واستكبارا في الأرض التي ستبتلعنا آجلا وستبتلع آخرين نازحين ومشردين من أهل السنة عاجلا.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “القوات العراقية والحشود الطائفية التي ابتكرت #السحق_بالدبابه هم مجرمو حرب بالفطرة”

  1. حيوانات بأشكال بشريه من هو قدوتهم علي الذي قتل أنصاره السابقون و سمو الخوارج لعنه الله عليكم و الدواعش قدوتهم معاويه و يزيد ولا احد قدوته رسولنا ضلوات الله عليه

    رد
  2. هؤلاء ليسوا فرس ولا غير ذلك،، ما هم الا عراقيين ،،، والعراق فيه أسوأ شعب على هذه الارض وقليل منهم طيبون الله يختارهم اما للشهادة وأما لمقاومة هؤلاء السفلة الذين ينتمون الى المذهب المليء بالاشراك بالله،، وستلتقي الوجوه يوم القيامة ويرى الذين ظلموا اَي منقلب ينقلبون.. لعنة الله على أعداء الله ومن والاهم،،، هؤلاء الذين فعلوا تلك الجريمة اذناب للشياطين في هذه الارض ،،،، حسبنا الله نعم المولى ونعم النصير ،،، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر واجز ذاك الطفل الشهيد واهله وكل قريب له من المؤمنين خير جزاء وارزقهم الجنة واجعل أولئك الكلاب يتحسرون ويندمون على ما فعلوا ولا ترحمهم انت السميع المجيب.. وإني اشعر بالعار لانتمائي لذاك البلد.

    رد
  3. لا غرابة من هذه الوحشية فقد تعلموها من أئمتهم السفلة الذين أباحوا لهم قتل أهل السنة وا[احوا لهم نسائهم وأموالهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.