الفنان السوري عابد فهد :”إرغي يا حبيبي إرغي دا أنا رغيت” “فيديو”

0

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السوري “عابد فهد” في بداياته الفنية وهو يؤدي مشهداً دعائياً للتلفزيون السوري في مغطس حمام .

 

ومن يرى الفيديو يمكنه التعرف على الفنان فهد من الوهلة الأولى بسبب عدم تغير شكله وملامحه ويبدو بطل “الولادة من الخاصرة” في البانيو وهو بالبدلة الرسمية والكرافيت يحمل عبوة شامبو وقد ملأ الصابون رأسه ووجهه وهو يدندن “مين متلك ..متلك مين” ثم يظهر وقد نزع ثيابه وهو يقول:” ارغي يا حبيبي إرغي دا أنا رغيت”

 

وكان عدد من الفنانين السوريين قدموا إعلانات على التلفزيون السوري ومنهم دريد لحام الذي قدم إعلاناً لأحد أنواع العطور. كما قدّمت المطربة أصالة نصري في طفولتها العديد من أغنيات الإعلانات ومنها أغنية لإعلان “يانصيب المعرض”.

 

وظهرت الممثلة صباح الجزائري أيضاً في السبعينيات من خلال إعلان لمشروبات غازية.ومن بين الفنانين السوريين الذين قدموا الإعلانات الممثلة نادين التي ظهرت في الثمانينيات في إعلان عن أحد أنواع السمن.

 

كما خاض جمال سليمان هذه التجربة في التسعينيات حين قدّم إعلان معجون حلاقة. كذلك ظهر باسم ياخور وأيمن رضا في سلسلة من الإعلانات.

 

وقدم الفنان”محمد الشماط” المعروف بـ “ابو رياح” إعلاناً لصابون “الأهلية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More