الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي تعلق على فوز “ترامب”: يعني حرب عالمية جديدة ومواجهة بين “الاسلام واللا اسلام”

آيات عرابي تعلق على فوز “ترامب”: يعني حرب عالمية جديدة ومواجهة بين “الاسلام واللا اسلام”

علقت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، على فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الامريكية، معتبرة فوزه يعني المزيد من التوسع للإحتلال الإسرائيلي في فلسطين، وحربا عالمية جديدة.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:”مشكلتنا كمسلمين هو اننا عشنا عقوداً مغيبين باوهام الدولة والاحزاب والكلام الفارغ بينما اعداؤنا لديهم وعي ويعرفون موضع اقدامهم”، معتبرة ” فوز دونالد ترامب “توسعاً لدولة الاحتلال في فلسطين وحرب عالمية جديدة”.

 

وعلى الرغم من الحالة السوادوية إلا أن عرابي اعتبرت أن هناك بارقة أمل هي  “أن الكثيرين تجاوزوا اسوار الضلال القديم والعاب الاصطفاف التي وقعت فيها الثورة في مصر واصبحوا يعتبرون فوزه مكسباً لتكون الحرب واضحة”، مؤكدة أن من وعي ذلك هم “الواعون هم الذخيرة الحقيقية والجانب المشرق الآخر لفوز ترامب”، على حد قولها.

 

وعتبرات عرابي أن فوز  المرشح الجمهوري “أنهى عصر الايديولوجيات الكوميدية الصبيانية كالليبرالية والناصرية”، داعية إياهم إما “ان يصبحوا على مستوى الحدث واما ان ينقرضوا”.

 

واختتمت عرابي تدوينتها بالتأكيد على أن فوز “ترامب” يعني” إسلام في مواجهة اللا إسلام”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “آيات عرابي تعلق على فوز “ترامب”: يعني حرب عالمية جديدة ومواجهة بين “الاسلام واللا اسلام””

  1. يا سيدة آيات أنت تقيمين في أميركا وكنت أظن أنك على دراية بالانتخابات الأمريكية وإدارة هذه القوة الأعظم بعد الانتخابات ، كل ما قاله ترامب وفعله أثناء حملته الانتخابية سيذهب أدراج الرياح ، وسنرى شخصاً أخر تماماً يجلس في البيت الأبيض ويدير أميركا بمشاكلها الداخلية وأزماتها الخارجية ، وسيكون أكثر حرصاً وتردداً في اتخاذ القرارات لأنه لا يدير حملة إنتخابية بل يدير أميركا ، ولن تحدث حرب عالمية ، ولن يفكر ترامب في الشفرة الذرية كما كانت تروج كلينتون بتفكيرها البسيط الساذج ، ترامب رجل أعمال وسيدير أميركا بمنطق الغنم والغرم وليس بمنطق العواطف والأيديولوجيات ، ترامب لن يكون سيئاً ، وأهم ما في الأمر أنه رئيس من الصعب التنبؤ بأفكاره وسلوكاته ، وهذا سيكون أهم وأذكى ما فيه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.