الرئيسية » الهدهد » جمال خاشقجي للمسؤولين في مصر: إلى أين أنتم راحلون؟ ما يجري عيب

جمال خاشقجي للمسؤولين في مصر: إلى أين أنتم راحلون؟ ما يجري عيب

شنَّ الكاتب الصحفي السعودي والمقرب من دوائر صنع القرار بالسعودية، جمال خاشقجي، هجوما شديدا على مصر، بسبب استقبالها وفدا من “الحشد الطائفي” في مونديال القاهرة للفن والإعلام وفوز فيلم “الحشد الشعبي” بالمركز الأول.

 

وقال خاشقجي في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” فلم الحشد الشعبي يحصد المرتبة الاولى في مونديال القاهرة الدولي. اخواننا في مصر ، الى أين أنتم راحلون ؟ مايجري عيب”.

 

وكانت مديرية اعلام هيئة الحشد الشعبي، حصلت، الجمعة، على جائزة الابداع التقديرية بمشاركتها بالفيلم الوثائقي “الحشد الشعبي” في مونديال القاهرة للفن والاعلام ، حيث يعتبر الفيلم من ابرز انتاجاتها.

 

وكان ذلك بحضور عربي كبير اضافة الى حضور شخصيات مسؤولة في الوطن العربي وعلى رأسهم الامير فهد الصباح واخرين من الدول العربية.

 

يشار إلى ان مونديال القاهرة للفن والاعلام اقيم في جمهورية مصر وبرعاية جامعة الدول العربية، ويعد هذا التكريم هو الثاني من نوعه بعدما كرمت مديرية الاعلام في الملتقى المصري العراقي ضد الارهاب، الاربعاء الماضي.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “جمال خاشقجي للمسؤولين في مصر: إلى أين أنتم راحلون؟ ما يجري عيب”

  1. السعودية اختارت منذ البداية محاربة الثورات و دعم الانقلابات و من يبذر الشوك يجني الجراح و من يبذر الرياح يجني العواصف. ما هو قادم على السعودية من حصاد ما زرعت لن يكون هينا.

    رد
  2. زوم لقد نكحكم السيسي ياأولاد العاهرة آل سلول.و أكل فلوسكم ورماكم كالكلاب.وهذا جزاءكم لما فعلتم بالشعوب التي ثارت على حكامها.

    رد
  3. هاهو الزيديق السيسي
    يشخ ويخرى عليك ياخاشوقه وعلى اصنامك ال سلول
    وتستحقون.
    اصنامك الملاعين ياحثالة النخب,تحارب الاسلام على مرأى ومسمع
    منكم يااحذية ال سلول

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.