الرئيسية » الهدهد » “تغريدة” رئيس تحرير جريدة “الشرق” القطرية جابر الحرمي تثير غضب السعوديين

“تغريدة” رئيس تحرير جريدة “الشرق” القطرية جابر الحرمي تثير غضب السعوديين

أثارت تغريدة لرئيس تحرير جريدةالشرق” القطرية جابر الحرمي، غضب متابعين سعوديين، رأوا فيها تهكما على إجراءات التقشف التي أقرتها الممكلة أخيرًا وتضمنت تقليصاً في أجور بعض الموظفين.

 

وقال جابر الحرمي في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التغريدات المصغر “تويتر” إن “دولاً أقدمت على تخفيض رواتب مواطنيها، فيما قطر تعلن زيادة رواتب مواطنيها فضل من الله ونعمة أولاً.. ثم قيادة سخَّرت ثروات الوطن لمواطنيها”.

https://twitter.com/jaberalharmi/status/795245672068947968?lang=fr

وعاد الحرمي لينفي عن نفسه تهمة التهكم على السعوديين قائلا في تغريدة أخرى: “حاول البعض تأويل تغريدة وضعتها عن #قانون_الموارد_البشرية_الجديد بادعاء سوء نية ومحاولة الإساءة لدول #مجلس_التعاون .. وليس واردا مني هذا أبدا”.

 

وتابع: “حاول البعض إدعاء أمر لم أقله .. وليس من أخلاقي الإساءة إلى إخوتي في دول المجلس .. فنحن جميعا في مركب واحد .. وجميعنا مستهدفون”.

 

يذكر أن عددا من الشخصيات السعودية البارزة كان قد ردت على تغريدة الحرمي التي وصفتها بالمسيئة للشعب والقيادة السعودية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““تغريدة” رئيس تحرير جريدة “الشرق” القطرية جابر الحرمي تثير غضب السعوديين”

  1. دوله تساعد المسلمين او قل علي الأقل لاتعاديهم
    ودوله تسخر مواردها في عداء كل مايمت للأسلام بصله
    اي الفريقين احق بالأمن

    رد
  2. قطر تجربة محترمة للحكم الرشيد وشعبها شعب طيب ، والسعودية هي قلب الإسلام والعروبة النابض بالحياة وبحضارة وثقافة وقيم الإسلام ، وهي تجربة رائدة لنموذج الإسلام في السياسة والحكم ، وشعبها شعب أصيل وطيب وعليه فنحن أمام مثالين نعتز بهما كعرب وكمسلمين ، ولا ينبغي الإساءة إلى أي منهما بأي صيغة وتحت أية دعوى ، فهما أولو البقية التي بقيت لنا لتجسد قيم الإسلام والعروبة .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.