الرئيسية » الهدهد » ناصر الدويلة: مخطط غربي لإسقاط السعودية بواسطة تنظيم خليجي موازي

ناصر الدويلة: مخطط غربي لإسقاط السعودية بواسطة تنظيم خليجي موازي

اعتبر  السياسي الكويتي المعروف وعضو مجلس الأمة السابق، ناصر الدويلة، أن هناك مخططا غربيا لإسقاط السعودية عبر ما أسماه  بـ”التنظيم الموازي الخليجي”.

 

وقال “الدويلة” في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدتها “وطن”: “الغرب يعرف مكانة السعودية و مصر الكبيرة في منظومة الامن العربي و سعى بكل رصيده من التآمر الى اسقاط الرئيس المنتخب و هو يسعى لاسقاط السعوديه”.

 

وأضاف “بمجرد سقوط مرسي بمصر خطط الغرب عبر التنظيم الموازي لاسقاط تركيا حتى يتم تقسيمنا بسكين اضر من وعد بلفور لكنهم فشلوا بسبب صلابة الشعب التركي”.

 

وتابع: “اعاد التنظيم الموازي ترتيب صفوفه في الخليج بعد ان قضى اردوغان على التنظيم في تركيا وهم الآن يعملون وفق خطط توني بلير التنموية”.

 

وأردف “اليوم شعوب الخليج تواجه بالخفاء التنظيم الموازي الخليجي الذي يسعى لاسقاط دول الخليج للقضاء على البقية الباقيه من العروبه و تسليمها لايران”.

 

واختتم السياسي الكويتي تغريداته بـ”بعض انظمة الخليج لا ترى ما نراه من وجود للتنظيم الموازي لكن اكتشاف الاسلحه في العبدلي في الكويت يؤكد وجود تنظيم موازي مسلح يتحفز للانقضاض”.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “ناصر الدويلة: مخطط غربي لإسقاط السعودية بواسطة تنظيم خليجي موازي”

  1. كل ما وجدتموه في العبدلي هو ثلاثة بنادق او اقل من ذلك ، فأذا كانت هذه البنادق الثلاثه تسقط انظمتكم ، فهي انظمة لاتستحق البقاء ياسيد الدويله.

    رد
  2. هذا الرجل الدويلة يخبص لا يعرف راسه من رجليه لو امريكا ارادت اسقاط اي نظام في الشرق الاوسط لاسقطته في يوم واحد فلماذا هذه اللفة

    رد
  3. لم نجد فى العبدلى ولا بندقيه واحده بل كميه من المتفجرات وهى الخيط الذى قادنا الى المخازن التى تحوى كميات هائله من انواع المتفجرات تكفى لمسح قارة آسيا بأكملها من كوكب الأرض .
    والمخازن اربعه . الاولى مزرعه بمنطقة العبدلى والثاني سكراب بمنطقة الجهراء والمخزن الثالث فيلا بمنطقة عبدالله المبارك والرابع شاليه بمنطقة الخيران . وجميع الجناة شيعه كويتيين . وبدأ التخزين عام 2004 . وتم تصدير كميات كبيره من تلك المخازن الى المنطقه الشرقيه فى المملكه العربيه السعوديه حسب اعتراف الجناة .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.