الرئيسية » حياتنا » تلاميذ يكتشفون أن معلمتهم الرّوسية “نجمة أفلام إباحية” .. وهذا ما حدث بعد ذلك!

تلاميذ يكتشفون أن معلمتهم الرّوسية “نجمة أفلام إباحية” .. وهذا ما حدث بعد ذلك!

تسبب اكتشاف تلاميذ وزملاء في إحدى المدارس المرموقة في مدينة سان بطرسبورغ الثانية في روسيا، عملها السري كنجمة أفلام إباحية، إلى إجبارها على الاستقالة من وظيفتها في سلك التدريس.

 

المعلمة “سفيتلانا توبول” 27 عاماً، كانت في نظر الناس شابة متزوجة ومحتشمة حتى أنها كانت ترتدي ملابس لائقة ولا تضع الكثير من المكياج، لكنها في الحقيقة ممثلة أفلام للكبار فقط، ومتخصصة في تمثيل دور التلميذة في الأفلام الإباحية .بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية

 

ولكن جانبها الإباحي كشف عندما أرسلت لينكات أفلامها الإباحية إلى كل التلاميذ وأعضاء هيئة التدريس في المدرسة من قبل مجهول.

بعد تفجر الفضيحة، تحدثت شخصيات صناعة الأفلام الإباحية لدعم “توبول”، التي تعرف في الوسط باسم “ارييل”، و”مود” أو “كريستي”، وقال مخرج الأفلام الإباحية “جاك بوب”: “أنا أعرف الأشخاص الذين عملوا معها، وهي معلمة سيئة حقاً”.

 

وأضاف: “هي تقوم بالأعمال المثيرة التي تفشل العديد من الممثلات في أدائها، وتستطيع القيام بها بالطرق التقليدية والبديلة على حد سواء، كما أن لها شعبية كبيرة بين المشاهدين”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تلاميذ يكتشفون أن معلمتهم الرّوسية “نجمة أفلام إباحية” .. وهذا ما حدث بعد ذلك!”

  1. مع احترامي الشديد لصحيفتكم وطن .. التي اثبتت انها جديرة بحمل اسمها .. وما حجبها في كثير من دول الخليج شهادة نجاح لها .. ولكن .. عتبي عليكم كبير .. فانتم مع الاسف الشديد تنشرون كثيرا من مواضيع الجنس والاغتصاب والتحرش وقضايا الدعارة حتي اصبحت هذه المواضيع مع الاسف نقطة سوداء في صفحتكم .. يسهل استغلالها ضدكم ومن ثم حجبها بحجة نشر الفسوق والدعارة ومواضيع الجنس وكثير من المتابعين للشوؤن السياسيه يعرضون عن متابعة صحيفتكم لهذا السبب … املي … ان تبقي صحيفتكم متألقه ولا تصبح كمجالات البلاي بوي .. ودمتم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.