الرئيسية » الهدهد » الإماراتيون يحيون #ذكري_وفاه_الشيخ_زايد وسط استعادة ذكرياته ومناقبه ودموعه “فيديو”

الإماراتيون يحيون #ذكري_وفاه_الشيخ_زايد وسط استعادة ذكرياته ومناقبه ودموعه “فيديو”

في ذكرى وفاة الشيخ زايد آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “توتير” هاشتاغ “#ذكري_وفاه_الشيخ_زايد” تصدر الترند في عدد من الدول الخليجية.

 

واستحضر الإماراتيون بالأخص في هذا الهاشتاغ مناقب الشيخ زايد ومآثره ومحاسنه كما دعوا له بالرحمة والجزاء الحسن.

 

وكتب المعلق الرياضي الإماراتي علي سعيد الكعبي “#ذكرى_وفاة_الشيخ_زايد عاش ومات والاتحاد والوطن همّه والمواطن شاغله والعروبة قضيته، رحمك الله بقدر ما قدمت لشعبك وللإسلام وللعروبة.”

وقال الإعلامي المصري يوسف الحسيني  “#ذكري_وفاه_الشيخ_زايد احب #مصر من قلبه فأحبه المصريون بإخلاص، زرع حب مصر في قلب أولاده فأعطاهم المصريون احتراما و تقديرا”.

https://twitter.com/Youssefalhosiny/status/793786979058061312

بدورها نشرت مغردة بحرينية مقطع فيديو قديم للشيخ زايد وهو يقول بأنه لا يحق للمواطن الإماراتي أن يستأجر في وطنه لأن السكن حق ليس هبة أو مكرمة.

واستذكر مغردون دموع الشيخ زايد وهو يعاهد أبناء دولة الإمارات على الإخلاص، حيث قال أحدهم: “دموع المغفور له بإذن الله الشيخ زايد الغالية وهو يعاهد أبناء وطنه أمام الله على الإخلاص”.

https://twitter.com/dotemirates/status/793663561121824768

يذكر أنه في 2 تشرين الثاني/نوفمبر من عام 2004، الموافق 19 من شهر رمضان المبارك، رحل مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الإماراتيون يحيون #ذكري_وفاه_الشيخ_زايد وسط استعادة ذكرياته ومناقبه ودموعه “فيديو””

  1. رحم الله زايد الخير رحم الله زايد صاحب الايادي البيضاء رحم الله زايد العطاء الذي ترك في كل بقعه من الوطن العربي والإسلامي من الاعمال التي ساهمت باسعاد الانسان ومستقبل الانسان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.