AlexaMetrics كاتب سعودي يتمنى فوز ترامب بالانتخابات لتحويل الإخوان من الجغرافيا إلى التاريخ! | وطن يغرد خارج السرب

كاتب سعودي يتمنى فوز ترامب بالانتخابات لتحويل الإخوان من الجغرافيا إلى التاريخ!

أعرب الكاتب الصحفي الليبرالي السعودي، محمد آل الشيخ، عن تمنيه بفوز المرشح الرئاسي الجمهوري، دونالد ترامب، بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، نكاية بالإخوان.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” يبدوا ان ترامب بدأ يقترب من سكنى البيت الابيض وهذا ما لا يعجب الفرس الاي والاخونج لانه سينقلهم من الجغرافيا الى التاريخ”.

 

يشار إلى أن دونالد ترامب، يكن سياسة عدائية معلنة تجاه المملكة العربية السعودية، حيث قال أكثر من مرة بأنه يجب على السعودية أن تدفع للولايات المتحدة الأمريكية مقابل ما أسماه “الحماية” التي تقدمها أمريكا لها.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يا ليبرالي كيف طاوعك قلبك تقول كذا على المسلمين
    الليبرالية يعني أنكم تظهرون الفاحشه والفساد في الأرض وترفضون العفه والطهارة التي يدعون لها الإخوان المسلمين
    لعنة الله على الظالمين

  2. حرام يكون اسمك محمد…الاخوان هم الذين حافظوا ان يكون هناك من اسمهم محمد وعلي وعمر وخالد بين المسلمين بعد انهيار دولة الخلافه ..والذين تآمروا على اسقاطها هم امثالك اسماؤهم اسلاميه وعربيه وقلوبهم صليبيه وصهيونيه وشيوعيه الحاديه ..الاخوان هم الذين وقفوا ولا زالوا اما التيارات الفكريه والتبشيريه والالحاديه التي غزت العالم الاسلامي وخاصه الوطن العربي بعد الحرب العالميه الاولى…ومع كل الجهود التي بذلها علماؤهم ومفكريهم والدماء الزكيه التي بذلوها ليظل اسم الاسلام متداولا في العالم مع كل هذا بقى اناس مثلك يحملون العداء للاسلام ولعظماء المسلمين ..والملتقى عند رب العالمين .والكل يدلي بحجته امام حكم عادل .يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *