الرئيسية » الهدهد » وكالة تسنيم الإيرانية تكشف عن سر خطير بشأن الصاروخ الذي استهدف مكة المكرمة

وكالة تسنيم الإيرانية تكشف عن سر خطير بشأن الصاروخ الذي استهدف مكة المكرمة

نشرت وكالة “تسنيم” الإيرانية، السبت، خبرا وصفته بأنه “مهم وعاجل” تحدثت فيه عن “مؤامرة” خطيرة للسعودية كشف عنها مسؤول أمني في إحدى دول الخليج، بحسب تعبيرها.

وقالت الوكالة المقرّبة من الحرس الثوري، إن “مسؤول امني في إحدى دول الخليج الفارسي (العربي) كشف أنه وفق المعلومات الواردة، فإن السعودية تنوي إطلاق صاروخ من الصواريخ التي تمتلكها القوات الشعبية اليمنية باتجاه مكة المكرمة والكعبة”.

 

وبحسب ما نقلته الوكالة الإيرانية، فإن “المسؤول الأمني أكد أنه من المقرر أن يطلق هذا الصاروخ من الحدود السعودية اليمنية المشتركة باتجاه الكعبة، للتظاهر بأن انصار الله (مليشيا الحوثي) ينوون انتهاك حرمة بيت الله الحرام وهدم الكعبة”.

ولفت المسؤول إلى أن “السعودية تهدف، عبر هذه التصرف، إلى التغطية على فشلها في مواجهة صواريخ الجيش واللجان الشعبية اليمنية الدقيقة ومنع الصواريخ اليمنية من استهداف القواعد والمراكز العسكرية السعودية عبر خداع الرأي العام”، على حد تعبيرها.
ووفقا لما جاء في خبر الوكالة الإيرانية، فإن “المسؤول الأمني دعا جميع مسلمي المنطقة لاسيما دول الخليج الفارسي التيقظ لمؤامرة السعوديين المشؤومة”، بحسب وصفه.
وكانت وسائل إعلام سعودية، أعلنت ليل الخميس، أن “التحالف اعترض صاروخا باليستيا أطلقه الانقلابيون (الحوثيون) باتجاه مكة المكرمة”.
وأوضحت أن “الصاروخ أطلق من صعدة، وتم تدميره من قبل الدفاعات الجوية على بعد 65 كلم مترا من مكة المكرمة”، فيما أكدت الحكومة السعودية أن تدمير الصاروخ الباليستي لم يلحق أي أضرار تُذكر.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “وكالة تسنيم الإيرانية تكشف عن سر خطير بشأن الصاروخ الذي استهدف مكة المكرمة”

  1. لم يعد خافيا اكاذيب الأيرانيين بل هذا تمهيد لصواريخ أخرى قد تطلق ضد الكعبة المشرفة من طرف الحوثة
    لأن الشيعة يعتبرون المرحلة الراهنة هي اظهار المذهب بكل وضوح وتمييزه عن المذاهب الأخرى ومنها هدم الكعبة او النيل من قدسيتها واحلال كربلاء محلها كما افتى خامنائي بالحج اليها وتعنتوا مع السعوديين كمبرر لعملهم
    ويعتقدون،ايضا انه حان الإوان لهدم الكعبة نهائيا وردها الى ماكانت عليه
    ويؤمنون ان الحج الى كربلاء وزيارة الحسين عليه السلام اعظم عملا واجرا من الحج الى البيت العتيق

    رد
  2. هذه هى تربيتكم واخلاقكم.. الافتراء على الله ورسوله وال بيته والناس ..وهذه من سوء اخلاقكم ونفاقكم وجبنكم ان تلبسوا الناس قبيح افعالكم وتتظاهرون بالبراءة وتسيل دموعكم العاهره لتقنعوا البسطاء بانكم اتقياء شرفاء .وتاريخكم سوّد صفحاته سوء اعمالكم ..مفترون كذّابون دجالون فاسدون ومفسدون اهل عهر وفجر .من اي طينة انتم .؟..احللتم ما حرّم الله وحرّمتم ما احلّ الله..وفجرتم وسفكتم الدماء التي حرمها الله ورسوله وارتكبتم كل المحرمات والموبقات وأنتم تدعون محبة الله ورسوله وال بيته كذبا وعهرا ورذيلة وجبنا وخسة ..المسلمون لن يصدقوا كذبكم وقد قرفوا منكم ومن افتراءاتكم … اكذبوا وافتروا وافسدوا لترضوا اليهود والنصارى وسوف يأتي اليوم الذي تندمون فيه على افعالكم في حين ولا ساعة مندم .وحاشا الله ان يترككم على ما انتم عليه من ضلال تعيثون في الارض الفساد دون حساب …حاشا لله ان يترككم واشياعكم على هذه الحال …

    رد
  3. الى الذين يعلقون على هاذهه الفعله الدنيئه من قبل الحوثي الخبيث وعلى ماسبق والقادم من افعال هائلاء …الرجاء لاتقولو لاضهار مذههم فهائلاء ليسو مسلمين اصلا حتى تجعلو لهم مذهب الشيعه دين غير دين الاسلام هائلاء دينهم دين الفساد في الارض حتى يخرج منقذهم المعفن من جحرهي الذي هوه مختبيئ به منذو اكثر من الف عام دين كله قائم على سفك الدماء والتدمير دين شياطين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.