كيف علق نجوم الفن على وفاة ملحم بركات.. ولماذا بكت شذى حسون وطلبت منه السماح بعد موته ؟!

0

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ظهر أمس بوفاة المطرب والملحن اللبناني “ملحم بركات” عن عمر يناهز الـ 71 عاما، بعد صراع مع المرض، لم يمهله طويلاً.

 

جاء ذلك بعد مروره بوعكة صحية دخل على إثرها إلى المستشفى، وانتشرت الكثير من الشائعات حول إصابته بمرض السرطان، لكن أسرته كانت تنفي هذه الأخبار إلى أن وافته المنية.

 

وقد ولد النجم اللبناني يوم 11 آب عام 1945، في قرية “كفر شيما” بضواحي العاصمة اللبنانية بيروت، لأسرة متوسطة الحال، حيث كان والده يعمل بالنجارة، درس الموسيقي في المعهد الوطني للموسيقى “الكونسرفاتوار”.

 

وقد نعى الفنان وجوه إعلامية عدة، منهم نزار فرنسيس الذي قال: “رفيق عمري راح.. نفسي حزينة حتى الموت”، كذلك علقت نانسي عجرم على رحيله قائلةً: ما عم بقدر صدق لبنان بدون الموسيقار ملحم بركات. الله يرحمك وتكون نفسك بالسما”.

 

وغردت الفنانة السورية ليليا الأطرش: “الموسيقار ملحم بركات في ذمة الله البقاء لله”، وكتبت نظيرتها شكران مرتجى أيضاً: “من بعدك مين بده يغني للقمر ومن بعدك مين بده يشغل العالم كل ماطل من بعدك لمين الزهر بينحني ….. وداعاً ملحم بركات”.

 

بدوره عبر الفنان المصري هاني شاكر عن ألمه العميق إزاء وفاة بركات قائلاً: “أتقدم بخالص التعازي الي اسرة الفن العربي في وفاة الموسيقار الكبير ملحم بركات اسكنه الله فسيح جناته و ألهم أسرته الصبر و السلوان”.

 

وفي تصريح لافت، اعلنت الفنانة شذى حسون انها نادمة على خلافها مع الموسيقار ملحم بركات الذي منعها كبريائها من التحدّث اليه.

 

فكتبت شذى بحزن كبير بعد علمها بخبر وفاة بركات:”لا اله الا الله ابو مجد ليه رحت عنا صديقي وعزيزي الله يرحمك ويا رب مثواك الجنه ممكن رحت وانت بعدك زعلان مني سامحني كبريائي الغبي خلاني ما ارجع اكلمك بس أنت كنت ودايما في القلب وقلبك الكبير اكيد حيغفرلي حتى وانت في السما الله يرحمك يا كبير”.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More