الأربعاء, ديسمبر 7, 2022
الرئيسيةحياتنااغتصاب ممثلة مصرية أثناء شرائها المخدرات.. اختطفوها وتناوبوا عليها ثم تركوها تهرب...

اغتصاب ممثلة مصرية أثناء شرائها المخدرات.. اختطفوها وتناوبوا عليها ثم تركوها تهرب !

- Advertisement -

تعرضت إحدى الفنانات المصريات إلى الاحتجاز على يد شابين لا تعرفهم، أثناء قيامها بشراء المخدرات، وبعد قيامها بدفع المبلغ المالي، رفضوا تركها واختطفوها داخل سيارة وتوجهوا بها إلى شقة وتناوبوا على اغتصابها.

 

لكن الفتاة تمكنت من الفرار منهم عقب انشغالهم، وبسؤال الممثلة وعرض صور أصحاب السوابق، تعرفت على المتهمين، وقامت المباحث بمداهمة المنزل الخاص بهما، ولكنهما كانا قد لاذا بالفرار وعثر على أسلحة داخل تلك الشقة.

- Advertisement -

 

ويلجأ عدد كبير من المصريين إلى تعاطي المخدرات وإدمانها، لا سيما بين فئة الشباب، وذلك هرباً من ضيق الحياة وتعثر الظروف الاجتماعية والاقتصادية.

- Advertisement -

وأكد خبراء أنّ نسة الإدمان في مصر تزداد بشكل كبير وهي تمثل خطورة على المجتمع المصري، وأنه لا نتائج ملموسه لما تقوم به الدولة لمواجهة تلك الظاهرة التي تحتاج إلى تكاتف وتعاون من جميع المؤسسات للحد منها، في حين أكد آخرون أن علاج الإدمان غير منظم وليس كافياً لذلك الكم الكبير من المدمنين، لا سيما أن عدد المدمنين ازداد إلى ثلاثة أضعاف نسبته في السنوات الثلاثة الأخيرة.

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث