AlexaMetrics عائض القرني: استهداف الحوثيين لمكة يدلّ على عقيدتهم الرافضيّة كأجدادهم الذين هدموا الكعبة | وطن يغرد خارج السرب

عائض القرني: استهداف الحوثيين لمكة يدلّ على عقيدتهم الرافضيّة كأجدادهم الذين هدموا الكعبة

ندّد الدّاعية السعوديّ د.عائض القرني، باستهداف جماعة الحوثي لمطار جدة في المملكة العربية السعودية بصاروخ باليستي من طارز “بركان-1″، حيث تمكنت الرياض من اعتراض الصاروخ دون اضرار.

 

وقال القرني في تغريدةٍ على “تويتر”: ” استهداف الحوثي لمكه المكرمه يدل على عقيدتهم الصفويه الرافضيه التي تشبه عقائد اجدادهم القرامطه الذين هدموا الكعبه #الحوثي_يستهدف_كعبه_المسلمين”.

 

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية بنسختها المدارة من قبل الحوثي: “أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ باليستي على مطار عبد العزيز بجدة.. وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي نوع بركان 1 مطار عبد العزيز بجدة.. وأن الصاروخ أصاب هدفه بدقة مخلفا دمار وخسائر كبيرة في المطار.”

 

على الصعيد الآخر نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية البيان الصادر عن قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، والذي جاء فيه: “اليوم الخميس 26 / 10 / 1438هـ الموافق 27 / 10 / 2016م، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته المليشيات الحوثية الساعة (2100) من مساء هذا اليوم من محافظة صعده باتجاه منطقة مكة المكرمة، وقد تمكنت وسائل الدفاع الجوي من اعتراضه وتدميره على بعد 65 كيلومترا من مكة المكرمة من دون أي أضرار ولله الحمد.. وقد استهدفت قوات التحالف الجوية موقع الإطلاق.. والله الموفق.”

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *