AlexaMetrics الحرة وسام توقع ميادة الحناوي بالفخ:" لن تفلتي من العقاب يا حقيرة يا سافلة انطحي راسك بالحيط" "فيديو" | وطن يغرد خارج السرب

الحرة وسام توقع ميادة الحناوي بالفخ:” لن تفلتي من العقاب يا حقيرة يا سافلة انطحي راسك بالحيط” “فيديو”

وبخت الناشطة السورية “ميسون بيرقدار” الملقبة بـ “الحرة وسام” الفنانة السورية ميادة الحناوي التي خرجت قبل أيام بتصريحات أيدت فيها النظام السوري وعبرت عن حبها لبشار الأسد.

 

وفي الفيديو الذي رصدته “وطن” تمكنت الحرة وسام من توبيخ الحناوي بعد أن وصلت لها في اتصال هاتفي سجلته, وشتمت كذلك أحد أقرباءها الذي حاول رد الشتائم الا أنها تمكنت من “لجمه” ليقف صامتا أمام هجوم بيرقدار.

 

وهاجمت كذلك بيرقدار رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي قائلة ” السيسي يفوت العاهرات على مصر ويمنع الشعب السوري المضطهد من اللجوء إلى مصر هربا من الجرائم التي يرتكبها النظام السوري”.

 

وخاطبت وسام ميادة الحناوي وابن شقيقها قائلةً: “لن تفلتوا من عقاب الشعب السوري، سنحاكمكم ولو بعد حين، وستدفعون ثمن وقوفكم إلى جانب المجرمين والقتلة”.

 

وأثارت ميادة الحناوي جدلاً واسعا بعد تصريحات أطلقتها خلال لقاءها مع المذيع المصري وائل الابراشي قائلة إنها تحب سورية وقائد سوريا في إشارة إلى بشار الأسد مضيفة ” واللي مش عاجبه ينطح رأسه بالحيط “.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. يسلم فمك يا حره لان المتملقه مياده وامثالها من الفنانين وغيرهم حثاله المجمع السوري الذين ساندوا بشار حفاظا علي مصالحهم يستاهلوا المحاكمه استباحوا دم السوري وحرمته

    ميسون الشريفه الوطنيه والكرامه والعز لسوريا

    الله يخلصنا من السفاح العميل الدكتاتور الذي نهب شعبه وشرده وخرب سوريا التاريخ والحضاره

    مليون تحيه من تونسيه للفاضله ميسون

  2. ميادة الحناوي مطربة الأجيال أكبر من بائعين الوطن والعملاء امثال الحقيرة ميسون ويا ميادة يا ست الكل يا جبل ما يهزك ريح وعاشت سوريا والجيش السوري بقيادة القائد بشار الاسد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *