الرئيسية » حياتنا » “تورّي نورّي” فيديو كليب ساخن ومغري يثير ضجة في تونس ونقيب الموسيقيين يعتبره “قلّة تربية”

“تورّي نورّي” فيديو كليب ساخن ومغري يثير ضجة في تونس ونقيب الموسيقيين يعتبره “قلّة تربية”

أثار فيديو كليب “توري نوري” لفنانين تونسيين صبري بلعيد ونرمين صفر ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عنوانه ومحتواه الذي اعتبره البعض مستفزا و مهينا للفن التونسي وللفنانين التونسيين.

 

واعتبر نقيب الموسيقيين في تونس، مقداد السهيلي، أن الأغنية “كارثة على الميدان الموسيقي” يريد من خلالها أصحابه زرع سموم “قلّة التربية” لدى الناشئة حسب تعبيره.

 

وهاجم “السهيلي” كل من يدافع عن مثل هذا النوع من الفن خاصة الاعلاميين الذي قال عنهم “كل مرّة تصير كارثة في الميدان الموسيقي اللي أصحابها يوزعوا في سموم قلّة التربية على أولادنا وبناتنا تاخو نقابتنا موقف واذا بيه يخرجونا بعض  إعلاميي عقاب زمان ويبداو يفرّقوا في الشعارات كيما نقابة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وكيما آش دخّلها النقابة في الأخلاق؟”

 

وأوضح نقيب الموسيقيين في تونس أن من مشمولات النقابة الأساسية الحفاظ على المستوى الفني العام للإنتاج الموسيقي المقدّم من طرف الفنانين لكي يكون تعبيرا إبداعيا يخاطب العقل والوجدان دون النزول إلى السفاسف والتعابير المخلّة بالأخلاق العامة حفاظا على قيمة الفنان ومستواه.

 

و شدد السهيلي على أن النقابة هذه المرة لن تسكت وستتحرك في الأيام القريبة القادمة.

 

يذكر أن الفيديو المثير للجدل، مضى على إطلاقه على موقع “يوتيوب” أكثر من 48 ساعة، حقق خلالها حوالي 54 ألف مشاهدة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=f_sVYfBvunY

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““تورّي نورّي” فيديو كليب ساخن ومغري يثير ضجة في تونس ونقيب الموسيقيين يعتبره “قلّة تربية””

  1. فيديو خامج… و فاضح و مثير للرغبات الجنسية ….و يمس بالقيم الاجتماعية و المبادئء الاسلامية…..هاذا عار كبير على تونس و الامة الاسلامية ككل…..اين المسؤولين ليضعوا حد لهذه المهزلة المنحطة….و المستوى المتدني للفن….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.