الرئيسية » حياتنا » ميادة الحناوي: أنا مع الأسد حتى لو خسرت جمهوري واللى مش عاجبه يضرب رأسه فى الحيط

ميادة الحناوي: أنا مع الأسد حتى لو خسرت جمهوري واللى مش عاجبه يضرب رأسه فى الحيط

أكدت الفنانة السورية ميادة الحناوي، أنها تحب بشار الأسد وتدعمه، وأنها مع مؤسسات دولتها والجيش السورى الذى سطر أعظم ملاحم النصر، قائلة: “بلدى جريحة ولن اتركها، وحب البلد والوطن أهم حتى لو خسرت جمهورى..واللى مش عاجبه يضرب رأسه فى الحيط”.

وقالت الفنانة السورية ميادة الحناوى، فى حوارها ببرنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامى وائل الابراشى، إنها اختارت الوطن والدفاع عنه لأنه جريح، مؤكدة أن كل إنسان حر فى رائيه وانتماءه.

وفى سياق آخر، أعربت الفنانة الكبيرة، عن حبها للأكلات المصرية، كالملوخية والحمام والبصارة والكشرى، وكذلك المناطق الشعبية والحسين وغيره،  مضيفة: “أنا ست بيت كويسة جداً وشاطرة فى الطبخ وتعشق فن المطبخ وتعلمت ذلك من والدتها”، مستطردة: “أنا من عصر العمالقة، ولاحظت حبى الجمهور العربى لى، والفن الجميل سيبقى وفن الموضة سيزول”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “ميادة الحناوي: أنا مع الأسد حتى لو خسرت جمهوري واللى مش عاجبه يضرب رأسه فى الحيط”

  1. طبعا مو عاجبنا , أسأل الله العظيم أن يحشرها معه في نار جهنم …
    أكيد ما راح نضرب رأسنا بالحيط ,,, لأن الشرفاء سوف يمرغون أنفها ,وأنف سيدها في الوحل بإذن الله تعالى…

    رد
  2. المنافقون بيننا والمتملقون يتاجرون يمبادءهم لانهم باعوا انفسهم للشيطان

    هذه مياده

    مياده الحناوي وموقفها الغير مشرف للثوره السوريه يجعلها تستميت في الدفاع عن الجربوع بشار الذي حطم بلده وشرد شعبه ومحي تاريخه لانه ببساطه اراد ان يحتفظ بالحكم والكرسي
    ومياده ليست الاستثناء كثيرون امثالها يتقربون من الحكام لمصالحهم الشخصيه فتبا لمن مات فيه الضمير والاخلاق وخرس عن الحق

    رد
  3. الفن هو إحساس ورسالة، والفنان لديه احساس بالاخرين ويعبر عن مشاعر المجتمع ويتعاطف معهم.
    والشعور بالآخرين حاسة سادسة لا يمتلكها إلا الأنقياء وهذه كله غير متوفر في الحناوي ودريد لحام وجورج وسوف ورغدة وأمثالهم من الأنانيين الجبناء الذين يعييشون متطفلين على المجتمع. هؤلاء يشاهدون كل هذا الإجرام والاستعانة بالمجرمين من إيران وروسيا وومرتزقة حسن والمالكي ولا تتحرك مشاعرهم إلا لنصرة قاتل اهلهم وإخوتهم. ولذلك يجب نبذهم وتجاهل أعمالهم لأنها اعمال ارتزاق وليس فناً.

    رد
  4. نحن نمقت الأسد ولن نضرب رأسنا في الحيط، أنت من ستشربين ماء البحر، أسلوبك يدل على أنك منحطة، أنت تقدسين الأسد الدكتاتور وهو باع الجولان للصهاينة وأنت ما تقدمينه ليس فن مجرد عفن
    لأنك أصبحت تملكين الكثير من المال من العفن لا يهمك الشعب السوري الفقير، ألا تعرفين بأن الشعب السوري ليس شعب فقيرا فحسب بل هو شعب بائس أم أنك تعيشين في عالم آخر. أنسيت أيام فقرك يا عاهرة يا منحطة، إذهبي عند بشار و إلعقي حذاءه و مؤخرته لأنك لست حرة إنك ممجرد عبدة ، والوسط الفني في سوريا كله وسط الدعارة و الشرمطة يا شرموطة. كم من واحد مارست معه الجنس من النظام السوري؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.