الرئيسية » حياتنا » يوسف شعبان: جمال عبد الناصر رجل فاشل.. وضع “دماغنا” في الوحل

يوسف شعبان: جمال عبد الناصر رجل فاشل.. وضع “دماغنا” في الوحل

 

قال الفنان يوسف شعبان، إن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر كان زعيمًا بالكلمة فقط وأما من ناحية الفعل فقد كان رجلًا فاشلًا.

 

واضاف “شعبان”: “عبدالناصر حط دماغنا فى الوحل وما توصلنا له الآن من أزمة هى نتائج فترة عبد الناصر، وأنا مليان حزن واسى على البلد  وما يحدث فيها، لا ده فنها ولا مستواها ولا تاريخها، وحال الفن فى النازل، حتى دولة الهند التي بدأت فن وسينما بعدنا بـ20 عامًا حاليًا بيعملوا 700 فيلم فى العام الواحد”، حسب حواره مع صحيفة “اليوم السابع”.

 

وتساءل شعبان قائلًا: “أين مقدرات البلد منذ عهد الراحل جمال عبد الناصر، وهذا الرجل عمل الثورة بحجة انه يصلح البلد فدمرها”، على حد قوله.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “يوسف شعبان: جمال عبد الناصر رجل فاشل.. وضع “دماغنا” في الوحل”

  1. وانت هاجمت مرسي وحكم المسلمين ٠انت تريد فقط ان تقول افضل حكم هو الملكي
    وتريد ان تضع نفسك في مصاف البهوات لأرتباطك القديم بأميره من اميرات مصر
    سبحان الله الرجل بينه وبين لقاء الله خطوه ولكن معاداته للمسلمين وحبه للخيانه
    جعلته لايميز ويهاجم كل ماهو ماضي لايستطيع الرد
    أُولَٰئِكَ الَّذِينَ طَبَعَ اللَّهُ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ وَسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ
    يارب لاتجعلني فيهم

    رد
  2. كلام هذا الانسان يدل علي تفاهته اللامحدوده عبد الناصر أيها التافه رفع راس المصريين أولا ثم العرب والمسلمين عبد الناصر ياتافه لم يترك خلفه ديون تذكر علي مصر عبد الناصر أيها التافه لم يسمع اعداؤه قبل اصدقاؤه انه اختلس او اغتني من منصبه ولم يترك لاولاده ارصده في البنوك كما فعل غيره عبد الناصر أيها التافه لولا بناؤه السد العالي لتعرضت مصر للجفاف منذ سنوات طويله وهذه المعلومات ذكرها خبراء دوليين ومصريين منذ سنوات طويله كنت اظنك مصري ابن بلد كما نشاهدك بالسينما لكن الظاهر الحشيش الذي تتعاطاه افسد ولحس ماتبقي لك من عقل لان الشرفاء في مصر يعرفون ماذا قدم عبد الناصر لبلده وللجميع رغم تآمر العالم باسره ضده لانه رجل وطني شريف فقط الاخوان المسلمون هم من يشوهون صورة عبد الناصر ولا احد غيرهم لان الغدر من طباعهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.