الرئيسية » الهدهد » بعد تأكيده أن السعودية على وشك الإفلاس.. مسؤول سعودي يعتذر ويثير السخرية على “تويتر”

بعد تأكيده أن السعودية على وشك الإفلاس.. مسؤول سعودي يعتذر ويثير السخرية على “تويتر”

تسبب تصريح نائب وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي، بعاصفة من السخرية لدى متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تراجعه عن تصريحاته، وتأكيده لقناة الإم بي سي، أنّ المملكة العربية السعودية ستواجه “إفلاساً حتمياً”، ليثير شماتة البعض بأن النظام الحالي مفلس بكافة أحواله.

 

وعاد “محمد التويجري” وتراجع عن أقواله قائلاً: “لقد خانني التعبير”، ليثير آراء متباينة بين العديد من المغردين على موقع “تويتر”، الذين أثاروا إمكانية تعرض المسؤول لمسائلة وضغوطات أمام المخابرات السعودية.

 

وأشار التويجري في لقاءه التلفزيوني إلى أنّ المملكة ربما تواجه سنوات إفلاسا حتميا”، لافتا إيضا إلى أنّ القرارات التي تم اتخاذها لمواجهة الأزمة الاقتصادية في المملكة، ساهمت في الحد من ذلك، مرجحاً أن العوامل الاقتصادية العالمية وانخفاض سعر البترول كانا سيؤديان إلى إفلاس سريع.

 

وبالرغم من أن تصريحات المسؤول البارز، كانت لصالح النظام الحالي، إلا أنه أثار سخطا لدى المخابرات، وفق بعض المغردين، ما دفعه اليوم للتراجع عن تصريحاته.

 

ودفعت ردود الأفعال التويجري إلى الاعتذار عن تصريحاته، قائلا “لقد خانني التعبير بذكر كلمة قوية كالإفلاس”، وتفاعل مغردون سعوديون مع هذا الاعتذار، وأطلقوا عدة وسوم منها: #خانني_التعبير وأيضا #التويجري_يعتذر_عن_كلمة_إفلاس، وهذه بعض من التغريدات المتداولة.

 

https://twitter.com/Fzmam/status/790548680650715136

https://twitter.com/zgo123/status/790393812334080000

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.