بعد تأكيده أن السعودية على وشك الإفلاس.. مسؤول سعودي يعتذر ويثير السخرية على “تويتر”

0

تسبب تصريح نائب وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي، بعاصفة من السخرية لدى متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تراجعه عن تصريحاته، وتأكيده لقناة الإم بي سي، أنّ المملكة العربية ستواجه “إفلاساً حتمياً”، ليثير شماتة البعض بأن النظام الحالي مفلس بكافة أحواله.

 

وعاد “محمد ” وتراجع عن أقواله قائلاً: “لقد خانني التعبير”، ليثير آراء متباينة بين العديد من المغردين على موقع “تويتر”، الذين أثاروا إمكانية تعرض المسؤول لمسائلة وضغوطات أمام المخابرات السعودية.

 

وأشار التويجري في لقاءه التلفزيوني إلى أنّ المملكة ربما تواجه سنوات إفلاسا حتميا”، لافتا إيضا إلى أنّ القرارات التي تم اتخاذها لمواجهة الأزمة في المملكة، ساهمت في الحد من ذلك، مرجحاً أن العوامل وانخفاض سعر كانا سيؤديان إلى سريع.

 

وبالرغم من أن تصريحات المسؤول البارز، كانت لصالح النظام الحالي، إلا أنه أثار سخطا لدى المخابرات، وفق بعض المغردين، ما دفعه اليوم للتراجع عن تصريحاته.

 

ودفعت ردود الأفعال التويجري إلى الاعتذار عن تصريحاته، قائلا “لقد خانني التعبير بذكر كلمة قوية كالإفلاس”، وتفاعل مغردون مع هذا الاعتذار، وأطلقوا عدة وسوم منها: #خانني_التعبير وأيضا #التويجري_يعتذر_عن_كلمة_إفلاس، وهذه بعض من التغريدات المتداولة.

 

https://twitter.com/Fzmam/status/790548680650715136

https://twitter.com/zgo123/status/790393812334080000

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.