“باللطميات الحسينية والزينبية”.. هكذا وصفت الديار اللبنانية تشييع حزب الله لعناصره

0

يبدو أن الطائفية باتت علناً في بعض وسائل الإعلام اللبنانية، خاصة تلك المقربة من ، والتي تتغنى بمحور المقاومة والممانعة في الشرق الأوسط.

 

آخرها ماعبرت به صحيفة الديار، التي أكدت مقتل عناصر لميليشيات حزب الله في ، مشيرة إلى تشييعهم في بلدتي زوطر ومحرونة، على وقع الهتافات واللطميات الحسينية والشعارات الكربلائية.

 

ولطالما هاجمت تلك الصحف والقنوات فصائل المعارضة السورية، بحجة أنها طائفية وتحمل أسماء إسلامية ، وكأنها تقول لمن حولها حلال علينا وحرام على غيرنا، مستعينة بتجاهل العالم لها ولانتهاكاتها في وسوريا.

 

بدورها أشارت شبكات تابعة للحزب، إلى مصرع كلٍ من حسن زلغوط، وموسى زيات، ومحمد الشامي، وقاسم حمود، خلال محاولتهم اقتحام مناطق سيطرة الثوار في جبهات جنوبي المدينة.

 

 

واعترف حزب الله، بمقتل خمسة من عناصره خلال اليومين الماضيين، فيما تكبدت ميليشياته مزيداً من الخسائر في الأرواح والعتاد، ضمن معارك حلب الأخيرة، وبذلك يرتفع عدد قتلا الحزب في إلى عشرين منذ بدء الشهر الحالي.

 

حزب الله

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More