الرئيسية » حياتنا » شاهد.. آخر فيديو لـ”شروق عبد العزيز” قبل القبض عليها بتهمة الدعارة

شاهد.. آخر فيديو لـ”شروق عبد العزيز” قبل القبض عليها بتهمة الدعارة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» آخر مقطع فيديو نشرته «شروق عبد العزيز» عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل القبض عليها بتهمة استقطاب الرجال عبر مواقع التواصل لممارسة الرذيلة.

تحدثت شروق عبر مقطع الفيديو الذي نشرته على الصفحة في مايو الماضي قائلة: «لازم نتجوز كفاية عزوبية»، وأضافت: «قوليها بكل عنفوان مش عاوزة أتجوز كده وخلاص عاوزة يكون في حياتى راجل».

وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار حسام إبراهيم، أحالت شروق وفتاتين أردنيتين للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور.

كشفت تحقيقات معتز زكريا وطاهر سبالة وكيلا أول نيابة قصر النيل، أن المتهمة الأولى «شروق» ممثلة مغمورة، وظهرت في أحد البرامج الشهيرة، واستدرجها ضابط بمباحث الآداب للممارسة الرذيلة معها مقابل 300 دولار عن طريق مراستلها عبر برنامج «هوز هير»، حيث تم تفريغ محتوى المحادثة، واتفق معها ضابط المباحث على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير، وطلبت منه 300 دولار في الساعة للموافقة على ممارسة الرذيلة معه.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شاهد.. آخر فيديو لـ”شروق عبد العزيز” قبل القبض عليها بتهمة الدعارة”

  1. المال والجنس والحروب هي مشاكل العالم من بدايته وحتي نهايته وفي كل العصور ، لم يستطع حتي الانبياء والرسل ان يمنعوها .. وانا طالب في الجامعة طلب مني استاذي ان ادرس حالات المقبوض عليها في اقسام الشرطة تحت مسمي الدعارة .. الحالة التي قابلتها منفردا في قسم الشرطة سألتها : ماذا تنوين عمله بعد خروجك من الحبس ؟ قالت بالفم المليان : الدعارة طبعا.
    وفي دراستنا ان اهم محافظة تورد فتيات الدعارة الي القاهرة هي محافظة الغربية .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.