مشاهير تظن أنهم أموات..لكنهم لا زالوا على قيد الحياة “شاهد”

0

يظن بعض الناس أن أحد المشاهير توفي، ولم يعلم أنه على قيد الحياة، من خلال عدم تصديق بعض معجبيه أن قد مات، نظراً لشدة تعلقهم به، ونظراً لمجموعة من العوامل.

 

كما يشير آخرون إلى أن بعض المشاهير تعمدوا إثارة الشائعات حول وفاتهم، لإكمال حياتهم العادية، بعيدا عن صخب الشهرة ومتاعبها، بحسب مقطع فيديو رصدته “”، وانتشر في مواقع .

 

ومن بين ما سبق ذكره، مغني الراب، كان مغني هيب هوب، وشاعر، أمريكي، حيث لم يُقم له مراسم دفن وعزاء مع العلم أنه اعتبر الشخصية الأبرز، وأسرار وفاته لا تزال لغزاً محيراً ليومنا هذا، وفي أغنية Life Goes On تكلم توباك عن موته وجنازته ويقول أنه سيعود من جديد وهي الاغنية التي اصدرت بعد 7 أشهر من مماته.

 

واستعرض الفيديو، أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة، حيث شكك الكثير في موته، ويرون أن الجثة التي عرضت ليست جثته، ومنهم المخبر السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية “FBI”، إدوارد سنودن، الذي كشف ذلك قائلاً: ” ليس بن لادن على قيد الحياة وحسب، ولكنه يتمتع بحياة مترفة في جزر ، حيث ينفق مكافآته المنتظمة التي يتلقاها من وكالة ”.

 

وتناول التسجيل قصة الذي نفت بعض الروايات صحة ، وكذلك الذي ورغم وفاته منذ 43 عاماً، تبقى ملابسات موت مغني الروك الأشهر “1943-1971” شديدة الغموض، وتتوافر منذ مدة طويلة آراء عدة حول ما يمكن أن يكون قد حدث له فعلاً.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.