مذيع مصري: “عايزين ناكل محشي يا سيادة الوزير وبلاش التصريحات المستفزة” “فيديو”

0

انتقد مذيع مصري تصريحات لوزير التموين المصري “محمد على مصيلحى” بخصوص والرز معتبراً إياها استفزازية.

 

وقال في برنامجه خط أحمر المذاع على قناة “الحدث اليوم” إن وزير التموين قال إن الموردين اخلوا بالعقد المبرم بتوريد أرز الشعير عريض الحبة بـ 2400 دجنيه لكي يصل إلى المستهلك بـأربعة ونصف، وتوجه موسى الى الوزير بنبرة حادة:” وسيادتك مستني إيه لما هما أخلوا بالتعاقد” وكان عليه كما قال موسى- فسخ التعاقد معهم وجلب أناس غيرهم تورد وتطبيق الشروط الجزائية، وتساءل إن كانت هذه العقود مبرمة دون شروط جزائية.

 

وتابع موسى:”نحن كشعب وإعلام من حقنا أن تتوفر لنا المعلومة” وأردف مخاطباً الوزير:”سيادتك قعدت ليه لحد ما الناس يخلوا ما حسبتهمش ليه” وسخر موسى من قول وزير التموين للشعب:” بلاش محشي دلوقت” واستدرك:”بلاش التصريحات اللي بتستفز مشاعر المواطنين”.

 

وأستطرد قائلاً: “عندنا رئيس بيشتغل خليكم على مستوى خطاب الرئيس وطموحات الشارع” وختم المذيع متهكّماً على توزيع السكر للمواطنين في الشوارع من قبل المسؤولين والنواب:”معقولة وصلنا لكده.. معقولة مصر تُدار بالشكل ده”.

 

وكان وزير التموين والتجارة والداخلية في مصر قد قال خلال المؤتمر الصحفي الأول بعد توليه لمنصبه الأرز من السلع التى لديها فائض فى مصر، ولن يكون هناك أزمة فى توفيره بالبطاقات التموينية، موضحًا أن “السبب فى أزمة الأرز هو إحجام الموردين عن توريده للوزارة، والإخلال بالتعاقد المبرم” وطالب الوزير باستبدال الأرز بالمكرونة فى الوجبات الأساسية وعندما سأله الصحفيون:” وماذا نفعل مع المحشي” رد مازحًا: “بلاش محشى دلوقتى”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.