عجوز مغربي تحرش بامرأة وحاول اغتصابها فلقنته درساً لن ينساه طوال عمره “فيديو”

2

 

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر سيدة مغربية تنهال بجميع أنواع الضرب على رجل ، و السبب هو محاولته التحرش بها. كما ظهر في الفيديو

 

وكما يظهر في الفيديو، حاول الشيخ تقبيل المرأة ووضع يده على مؤخرتها بعدما تأكد من خلو المكان إلا من طفلتها الصغيرة، فكان رد فعل المرأة فوريا وحاسما.

 

ولا يعرف ما علاقة الرجل المسن بالسيدة العجوز، وإن كان يستبعد أن يكون زوجها بسبب هجومها الشرس عليه، لكن لهجتها ولهجة ابنتها تبين أنها من الريف المغربي في الشمال، وهي منطقة يعرف سكانها بين المغاربة بكونهم محافظين جدا، وقد يدفعهم الدفاع عن الشرف إلى القتل. حسب ما نشر موقع أرم نيوز الاماراتي.

 

الفيديو أثار عدة ردود فعل على فيسبوك، أبرزها الإعجاب بما فعلته المرأة، مع وجود الكثير من التدوينات الساخرة المتعلقة بالشيخ المتحرش.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمد علي يقول

    ذكرني هذا بقصيدة ” شيوخ من أرض مكناس ” ، لكن الضرب الذي تلقاه يفوق مقدار ما قام به من تصرف ، وقد يجعله يفكر ألف مرة بعدم معاودة فعلته ،،، ” مش هيك بابا الشيخ ” ؟!

  2. سالم العنزي يقول

    ارجو التثبت من الموضوع وعدم تشويه صورة الشيخ الكبير … الامر ليس تحرش او اغتصاب انما هي زوجته يحدثها بالزواج بامراة اخري وكانت حركاته من باب تلطيف الجو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.