الرئيسية » الهدهد » ترامب للسعودية: “يجب أن تدفعي مقابل حمايتنا” ويتهمها وقطر بإهانة النساء

ترامب للسعودية: “يجب أن تدفعي مقابل حمايتنا” ويتهمها وقطر بإهانة النساء

أعاد دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، مطالبته للملكة العربية السعودية بدفع  “أتعاب الدفاع” أو “الخوة” مقابل الحماية التي تقدمها الولايات المتحدة لها، متهما المملكة وقطر بأنهما دولتين “تسيئان معاملة النساء.”

 

وقال ترامب مهاجما نظيرته كلينتون ومؤسستها الخيرية خلال المناظرة الاخيرة التي عقدت، الخميس، في لاس فيغاس: “مؤسسة كلينتون هي مؤسسة إجرامية مدعومة من السعودية وقطر وغيرهما من الدول التي تسيء معاملة النساء.”

 

وطالب ترامب خلال المناظرة  بأن تقوم بعض الدول بدفع “أتعاب الدفاع” مقابل دفاع الولايات المتحدة عنها، قائلا: “أمريكا تحمي السعودية الغنية بأموال طائلة ولكنها لا تدفع لنا شيئاً، وعليها دفع مبالغ مقابل حمايتا” .

 

وكان ترامب واجه موجة من الانتقادات الحادة حول تصريحات سابقة له حول التحرش بالنساء، والتي سلطت كلينتون عليها الضوء خلال المناظرة، مهاجمة إياه بالتذكير بما قاله والاستشهاد بالسيدات اللاتي تقدمن وصرحن بأن ترامب تحرش بهن، لينفي ترامب صحة ذلك ويقول إنه “لا يعرف أي من السيدات اللاتي اتهمنه بالتحرش،” وأنه يعتقد أن “حملة كلينتون دبرت الأمر بأكمله،” معلقا: “لا أحد يحترم النساء أكثر مني.”

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ترامب للسعودية: “يجب أن تدفعي مقابل حمايتنا” ويتهمها وقطر بإهانة النساء”

  1. أكبر مهين للنساء هم الولايات المتحده الامريكيه وخصوصا وجه الخنزير ترامب . كم من امرأه وفتاه تسلى بها طوال حياته والامريكيات شاهدات على خلاعته . اما بالنسبه لأرض الحريات فإن النساء تعانين معاناه لا حدود لها فمن لا تستطيع الدراسه والتخرج من الجامعات تكون رهينه البارات والدعاره بنسبه 35 في المئه وهي نسبه ليست بالقليله ان لم تكن اكثر او تتعرض للتحرش بشكل مباشر وغير مباشر في العمل والدراسه وترامب اكبر متحرش عرفته امريكا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.