الرئيسية » حياتنا » الحلفاوي عن زميله محمود عبد العزيز: “مثال للطيبة، والتدين والجدعنة وخفة دم أبن البلد” “فيديو”

الحلفاوي عن زميله محمود عبد العزيز: “مثال للطيبة، والتدين والجدعنة وخفة دم أبن البلد” “فيديو”

 

وصف الفنان  المصري”نبيل الحلفاوي” زميله الفنان “محمود عبد العزيز” بأنه “مثال للطيبة، والتدين والجدعنة وخفة دم أبن البلد، والرجولة” ولفت الحلفاوي على حسابه الشخصي في ” تويتر” إلى أن شهادته لا تساوي شيئا أمام شهادات زملائه وختم مدونته قائلاً:”ربنا معاك يا حبيب الكل”.

 

وروى الحلفاوي موقفاً كان شاهداً عليه للفنان “محمود عبد العزيز” قائلاً “كنا في إيطاليا، مررت عليه في غرفته بالفندق، دعاني للصلاة مع أخيه خلفه، وفوجئت به قبل الصلاة يطل من النافذة ويرفع الآذان بصوته”.

 

وكانت مواقع اخبارية مصرية عدة تداولت قصة مرض النجم “محمود عبد العزيز” مشيرة إلى أن هذه القصة يشوبها الكثير من الغموض وتضارب الأقوال، ففي حين يتداول البعض أن عبد العزيز مصاب بمرض خطير استوجب نقله الى باريس لم تنف زوجته خبر نقله إلى فرنسا، ولكنها قالت أنه ذهب فقط لإجراء بعض الفحوصات الطبية الروتينية.

 

وكشف ” كريم “نجل الفنان عبد العزيز أن والده أدخل المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، مؤكداً أنه “مصاب بالأنيميا، وإنه يعاني من ضعف المناعة ونقص الوزن”. نافياً ما أُشيع عن دخول والده غرفة العناية المشددة وأشار إلى أن والده “شعر بتعب مفاجئ نتيجة الإرهاق الشديد، فأدخل المستشفى وسيخرج منها بعد أن يتعافى.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الحلفاوي عن زميله محمود عبد العزيز: “مثال للطيبة، والتدين والجدعنة وخفة دم أبن البلد” “فيديو””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.