الرئيسية » الهدهد » حيدر العبادي: السعودية ستكون مكانا ملائما لداعش بعد الموصل

حيدر العبادي: السعودية ستكون مكانا ملائما لداعش بعد الموصل

قال حيدر العبادي، رئيس الوزراء العراقي، إن مشروع تنظيم “داعش”، لا يمثل خطرا على العراق فقط، بل على دول العالم أجمع، لافتا إلى أن خطر التنظيم قد يمتد إلى الدول المجاورة.

 

وأضاف العبادي، خلال لقائه مع سفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية في بغداد لإطلاعهم على سير معركة تحرير الموصل، أن “المناطق الأكثر ملاءمة للتنظيم في المستقبل هي السعودية والخليج”، مؤكدا على أن بلاده أصبحت تمتلك معلومات هائلة عن التنظيم.

 

وفي نفس السياق، دعا العبادي تركيا إلى عدم ارتكاب الأخطاء، مبديا قلقه من تصاعد التصريحات التركية بخصوص التواجد العسكري في العراق، وذلك وفقا لما نقلته قناة “الحرة”.

 

وكانت القوات العراقية وميليشيات الحشد الشعبي الطائفية مدعومة بضربات التحالف الدولي لمحاربة داعش، بدأت الاثنين في عملية تحرير الموصل، ثاني أكبر المدن العراقية، والتي كان التنظيم قد سيطر عليها في 2014.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حيدر العبادي: السعودية ستكون مكانا ملائما لداعش بعد الموصل”

  1. لوكانت السعودية هي من أسست التنظيم وهذا ليس دفاعاً عنها فهي مشمولة بالزوال فالعائلة هذه ليست أبدية , لجهتزته بمايسقط الطائرات , ضلمكم أنتم الصفويين وتنكيلكم بمسلمي العراق وحرقكم للحرث والنسل وسطوكم على بلد لاتنتمون اليه بشيئ هو من أسس حاضنة نشوئها خلاصاً من جوركم وتماديكم على مقدساتهم.

    رد
  2. بدلاً من هذا الكلام السخيف عليك أن تحرر العراق من الاحتلال الإيراني ، وتكف عن قتل العراقيين السنة أنت والحشد الشعبي وجحش وكل الطائفيين الذين يعملون معك !!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.