رجل أعمال مصري يدعو قادة الجيش للوقوف في وجه السيسي: “فاشل وسينقل الفشل لكم”

2

شنَّ الناشط السياسي ورجل الأعمال المصري، ممدوح حمزة، الذي يعد من أكبر الداعين لمظاهرات 30يونيو التي أطاحت بحكم الإخوان المسلمين، هجوما حادا على الرئيس عبد الفتاح السيسي واصفا إياها بالفاشل، داعيا الجيش للوقوف في وجهه قبل أن ينقل لهم فشله، على حد قوله.

 

وقال حمزة في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” الخروج الامن : علي قيادات الجيش اعاده النظر في التفويض الذي أعطوه للسيسي للترشح لرئاسه مصر تجربه وفشلت ويجب احتواء الفشل حتي لا يصل إليكم”.

https://twitter.com/Mamdouh_Hamza/status/787894724417945600

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” عندما يخرج ويصرخ احفاد الفلاح الفصيح المسجل شكواه علي ورق البردي من اكثر من ٤ آلاف سنه فعلي الحاكم ان يرتجف وعلي الداعمين ان يعوا”.

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    التاريخ القديم والحديث لم يحدثنا عن (تحرش الكلاب ببعضها البعض…ماتسميه(الجيش المصري)هو او هم عير من الحمير.وقطيع من الخنازير.وتجمع للكلاب….والكلاب او الحمير او الخنازير ملة واحدة..

  2. نسمة الحرية يقول

    يا سيد حمزة صح النوووووووووووووووووووووم …
    السيسي قبل أن يكشف وجهه ونظارته السوداء التي ظهر بها في أول ظهور له مع كاب يغطي نصف وجهه قلت أن هناك شيئا ما يخفيه … وبعدها ظهر وبان كمية الضحالة الفكرية بالمقابلة التليلفزيونية الأولي مع ابراهيم عيسى ولميس وظهر جليا عن فكره لحل مشكلة البطالة وعربية الخضار وكانت هذه لوحدها تكفي بألا تعطوه أي فرصة للفوز … المشكلة الحقيقية بعد مبادرة المجحوم السادات للسلام المزعوم دأبت مصر على ارسال ضباط الجيش الصف الأول والثاني وحتى الثالث للتدريب لماما أمريكا وإغرقوهم بحياة الرفاهية والأموال وغسيل المخ ,,,, انتهت العقيدة القتالية من نفوسهم وأصبحوا يعملوم بالبيزنيس ………………………………وأصبحوا يسيطرون على كل مناحي الحياة الاقتصادية والرفاهية والعيش الرغد,,,,,,,,,,, ومن يموت اليوم بسيناء هم الجنود الغلابة من الأرياف ,,

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More