#اضربوا_عنق_الدب_المرتد .. سعودي يسب الذات الإلهية ويطالب باباحة الدعارة علنا “فيديو”

2

تداول ناشطون سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو لشاب سعودي يتضمن تجاوزات وتهكم على الدين الإسلامي وسخرية من المرأة السعودية.

 

وطالب الشاب خلال المقطع الذي رصدته “وطن” بالاختلاط بين النساء والرجال، والتخلي عن التعاليم الإسلامية والقيم الاجتماعية، والسماح بالخمور والدعارة، مدعياً أنها احتياجات فطرية بشرية، بالإضافة لسخريته من النساء السعوديات وتشبيههن بالأغنام.

 

https://www.youtube.com/watch?v=J4rSzMs8AI0

 

من جانبهم، أطلق مغردون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”  هاشتاجا بعنوان: ” #اضربوا_عنق_الدب_المرتد”، طالبوا من خلاله بالقبض على الشاب ومحاسبته وإيقاع أشد العقوبات به، ومواجهة كل مَن يسيء لتعاليم الدين الإسلامي ويسخر من المرأة السعودية وقيم ومبادئ المجتمع.

 

وعلق الإعلامي السعودي “أبو لجين إبراهيم” عبر الهاشتاج قائلا: ” #اضربوا_عنق_الدب_المرتد : كلنا ثقة بإذن الله أن يحال أمثال هؤلاء الزنادقة إلى المحاكمة الشرعية حتى يطبق فيه شرع الله …أو انتظروا العقوبة”.

https://twitter.com/abulojain1/status/787956618600251392

 

أما “أبو شلغم” فعلق بالقول: ” كل دقيقة يطلع قذر ورخيص يخرج عن العرف ويقذف أو يخرج عن الملّة بسبب شهرة .. فرق بين شهرة الشقيري ومايا خليفة – فتأمل #اضربوا_عنق_الدب_المرتد“.

https://twitter.com/Salman_farhan2/status/787908682965135360

 

من جانبه قال “عبد الله المطرفي”: ” يسب الدين ويطالب بالدعارة والخمور ! لابد أن يكون عبرة لمن لا يعتبر ، ونتمنى ان لا يكون العذر بأنه مريض نفسي . . #اضربوا_عنق_الدب_المرتد“.

 

وقال الدكتور “عبد الله بن فهد”: ” حقير يطلب الخمر والدعاره علني ويقول عن الاسلام زبالة يابوفهد نبي شرع الله في المرتد #اضربوا_عنق_الدب_المرتد“.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. سعد يقول

    استغفر الله العظيم واحد محشش الله يهديه

  2. sam يقول

    هذا المأبون…يحرض علي الفسق والفجور علنا….ويسب الدين ويهين كرامه المراه المسلمه…ويحقر اليدن الأسلامي
    اتمني ان ينال عقابا رادعا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More