الرئيسية » فيديو » ثمرة تنساها النساء ويجهلها الرجال: فوائد مذهلة للصحة

ثمرة تنساها النساء ويجهلها الرجال: فوائد مذهلة للصحة

يقدر عدد حالات الضعف الجنسي على مستوى العالم حوالي 150 مليون حالة، وتقدم هذه الحالات على تعاطي منشطات وأدوية جنسية وقتية، فضلاً عن أنها تضعف المناعة وتسبب آثار جانبية خطيرة.

لكن ماذا لو كانت هذه المنشطات من النباتات التي تغني عن كل تلك الأدوية، هذا ما تداوله مقطع فيديو رصدته “وطن” في موقع اليوتيوب، والذي تحدث عن الثوم كثمرة تنساها النساء ويجهلها الرجال وتساهم بشكل كبير في شفاء الحالات الجنسية كما يمكنه أن يساعد على حيوية النساء العامة.

تعمل المركبات الموجودة في الثوم علي التخلص من الجزئيات الغير مستقرة و مقاومة الجذور الحرة و التي تتشكل أثناء الهضم أو التعرض للسموم .

وبالنسبة للرجل يمكنه أكل الثوم يومياً إذا كان يواجه صعوبة في الحصول على الانتصاب، كما يمكنه خفض تناوله حتى ثلاث مرات في الأسبوع بعد شهر عندما يبدأ في الشعور بالتحسن.

ويستخدم الثوم أيضاً لتعزيز الرغبة الجنسية لدى النساء، خاصة اللواتي يفرطن في الأنشطة الجنسية، حيث يجب عليهن أخذ الثوم في النظام الغذائي لينظم لهم الدورة الدموية، أو يأخذنه بشكل ملحق لحماية ذواتهم من التعب العصبي الهائل.

وتذكر جمعية الطب الأمريكية أن الثوم يساعد في علاج مستوى الكوليستول الضار الذي يؤدي إلي تصلب الشرايين، بالإضافة إلى ذلك فهو جيد لصحة القلب أيضاً، فهو يحارب أمراض القلب و إنخفاض ضغط الدم و جلطات الدم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.