هذه الدّول حَظَرَتْ حمل “جلاكسي نوت 7” داخل الطائرات

0

حَظَرَتْ عدّةُ دول في العالم حمل هاتف الجديد “” داخل الطائرات، بعد الحوادث الخطيرة التي حدثت بسبب انفجار الهاتف، ومن هذه الدول:

 

1.أمريكيا: أعلنت كل من وزارة النقل الأمريكي وإدارة الطيران الاتحادية حظراً صارماً على حمل هواتف جلاكسي نوت 7 داخل الطائرات، وتم التنبيه على أن أي شخص سيحمل الهاتف داخل صالات المطار وأعلى الطائرات سيتم سحب الهاتف منه وسيدفع غرامة مالية وسيواجه اتهامات جنائية.

 

2.كندا: بعد ساعات من حظر الولايات المتحدة، نشرت إدارة وسائل النقل فى كندا، إشعار على موقعها الرسمي على الإنترنت تقول فيه إنه بدءًا من اليوم لا يمكن لأي راكب حمل هاتف “نوت 7” على الطائرات حرصا على سلامة الركاب والرحلة، وهددت بنفس العقوبات.

 

3.سنغافورة: مساء السبت كانت سنغافورة من أوائل الدول التي حرصت على التحذير من حمل الهاتف، حيث أعلنت شركة طيران سنغافورة، إنها لن تسمح بصعود أي راكب يحمل جهازا من هذا النوع على متن طائراتها.

 

4.مصر للطيران: كشف تقرير حديث من وكالة رويترز أن شركة مصر للطيران أعلنت حظر هواتف “سامسونج جالاكسي نوت 7” على جميع رحلاتها بعد تحذيرات دولية من خطورتها على الركاب والطائرات، وتم تكليف رجال الأمن بالتفتيش.

 

5.أستراليا ونيوزلندا: حذرت الخطوط الجوية في أستراليا ونيوزلندا ركاب طائراتها من حمل هاتف جلاكسي نوت 7، وقالت إنه لن يسمح لأي فرد بالصعود على متن الطائرات بالهاتف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.