عمرو أديب: ما الذي يخيف دولة قوية من فيديو سائق التوك توك “فيديو”

قال الإعلامي عمرو أديب إن القرار أصبح في الدولة اليوم منقسم إلى وجهتي نظر أولهما أن الدولة تواجه أزمات بالغة فعلينا أن ننحي كثير من مشاكلنا لنواجه الأزمة والأخرى هي أننا كمجتمع نحتاج أن نتعايش ونواجه هذه الظروف بحلول متاحة.

 

وأضاف خلال لقاء السبت، من برنامجه “كل يوم” المذاع على فضائية “On E” أن “القرار في الدولة أصبح ليس فقط من الحكومة أو الرئاسة ولكن “فيسبوك” و”تويتر” أصبحوا أقوى من أي جهة حكومية لأنهم بيمثلوا الضغط الشعبي”.

 

وتابع “أنا أتحدث بكل صراحة وكل أمانة والإعلام وقف كثيرا في ظل احتياج الدولة له والحوار لا يؤثر على المعركة التي تخوضها الدولة، الإعلام في أمريكا يتحدث بكل صراحة وهذا لا يعرقل تقدم الدولة”.

 

وأردف “أديب” قائلا “أعتقد إن عمرو الليثي مش هيرجع تاني والإجازة التي أعلنتها قناة الحياة قد تطول للأبد ولكن بعيداً عن إن كان الفيديو صحيحاً أم لا ولكن الأمر ليس بالمرعب طالما تنعيش في دولة قوية”.

 

وتساءل “أديب” ما الذي يخيف دولة قوية من فيديو سائق التوك توك وما أزمة أن يشاهد الفيديو ملايين من الناس؟” زاعما أن “أي كليب لعمرو دياب بيشوفه أكثر من 50 مليون مواطن يعني ندخل عمرو دياب السجن؟”.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. ماكانــــــــــــــــت(دولة)العاهرات.والراقصات.والمثــليين والجهال العسكريين ولصوص المال العام(دولة قوية).مصر حولها بهائم العسكر واعلامييهم الرعاع الى شبه دويلة..وليس شبه دولة كما يدعين الهمجي السيسي..

  2. عمرو أديب يتخبط بالكلام يشعرك بأنه مع السيسي وبنفس اللحظة يهاجم عدم الحريات التي ترجع الى السيسي ويريد أن يقفز من المركب التي اقتربت من الغرق … وهو يعلم علم اليقين بأنه سيعلق مع زوجته بميدان التحرير معلقا من ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ألسنتهم …………………….
    عمرو أصيب بالشيزوفرينيا ………….. القاتلة …………..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث