رئيس أركان جيش حفتر: بترولنا تحت أمر مصر والسيسي أعظم بطل عربي لنا الفخر أن نسلمه ليبيا

2

أعلن الفريق ، رئيس أركان الذي يقوده الجنرال خليفة ، أن مدير المؤسسة الوطنية للنفط سيحضر القاهرة، اليوم السبت، للتعرف على طلبات من البترول، مؤكدا أن لديهم الاستعداد الكامل لتزويد بما تحتاجه من النفط الليبي.

 

وفي حديث نشرته صحيفة “اليوم السابع″ يوم الأحد، قال الفريق الناظورى، الذي يزور القاهرة حاليا إن مدير المؤسسة الوطنية للنفط الليبي، سيزور القاهرة الأحد، لمعرفة ما تحتاجه السلطات المصرية، مضيفا أن تحت أمر مصر، وستكون هناك شحنات نفط تُضخ بشكل يومي، وسنسمع كل ما تريده مصر وسننفذه.

 

وقال كل إمكانياتنا تحت أمر الشعب والقيادة المصرية، وستكون هناك شحنات بترول تُضخ لمصر بشكل يومي، والبعض سيرى ذلك تبعية وتسليم السيادة الليبية لمصر، وإذا كان هذا تفكير أعدائنا، فلنا الفخر أن نسلم لمصر، “مش زعلانيين على أنفسنا”، وإذا كان العالم يقول “مصر أم الدنيا”، فنحن نقول “مصر أمنا إحنا، لأنها وقفت معنا في يوم لم يقف معنا فيه أى شخص”.

 

وقال الناظوري إن هدف زيارته، تنسيق الجهود بين الجيش اللييبى والمصري، لمواجهة في بنغازي وفي ومواجهة بعض التنظيمات الأخرى.

 

وعن ما يحتاجه الجيش الليبي من الجانب المصري، قال إن “الجيش الليبيى تم القضاء عليه ويحتاج لإعادة بناء، ونحن نعتبر أنفسنا جزءًا من ، وما تتعرض له ليبيا مطلوب منه إسقاط مصر”. وتابع قائلا “العالم الآن يحارب في مصر، كل الأزمات مفتعلة، مثل أزمات الدولار والوقيعة مع بعض الدول، هناك محاولات لإخضاع القاهرة، وكل ما يُعمل في ليبيا هدفه السيطرة عليها والحصول كل خيراتها، ومن ثم الدخول في حرب مع مصر عن قرب.”

 

واعتبر الناظوري  أن “الرئيس أعظم بطل عربى الآن، ولن أنسى ما قاله لي ذات يوم “إن اللى عايز حياته مش هيعوز بلده”، يعني لازم تضحي بنفسك من أجل بلدك.

 

وعن إمكانية سيطرة الجيش الليبيي التابع لحفتر السيطرة على كل الاراضي الليبية قال الناظوري “الآن نسيطر على الجنوب، وهناك سيطرة أيضاً على الغرب، والسيطرة على طرابلس ستكون في أقل من يومين، كما حصل في الحقول النفطية”مؤكدا أن إدانات أغلب دول الغرب بعد السيطرة على  منطقة الهلال “لا يعنى لنا شيئًا، نحن نقرر مصيرنا بروحنا، هذه بالونات إعلامية فقط، هدفها الضغط على القيادة العسكرية في ليبيا، لتكون تحت رحمة الحوار من أجل الرضوخ لشروط الإخوان، ولكن لن نرضخ لذلك.”

 

وقال إن وافقت على إمداد قواته بالسلاح واتهم بريطانيا بقيادة الحملة الدولية ضد تسليح قواته، “من أجل حماية الإخوان التي ترعاهم، وبجانبها أمريكا، وعدد من “الشرازم” مثل مسؤولي قطر وتركيا”، رافضا في نفس الوقت الإعتراف بحكومة الوفاق، ورفض مشاركة حفتر كوزير للدفاع في حكومة الوفاق، لأنه يستحق أن يكون رئيساً لليبيا.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    لكــــــــــــــــــــــــــم كل الفخر أن تسلموا مؤخراتكم لكل من يريد تجريب فحـــــولته فيكم..يا أرذل الكائنات كلها……من علامات الديـــــوثين (بياض شواربهم)…

  2. الثورة للأحرار يقول

    الجيش الليبي الذي يقوده الجنرال خليفة حفتر هم عبارة عن مافيا تريد نهب أموال البلد والوصول إلى الحكم بالدكتاتورية. عبدالرازق الناظوري هدا الزنديق الدي يقول أن حفتر يستحق أن يكون رئيساً لليبيا
    هل ليبيا وكالة من غير بواب أم أنها تركها لك أبوك. من يستحق أن يكون رئيسا هو شخص منتخب من طرف الشعب وليس االسفاح حفتر..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.